الأحد، 17 ذو الحجة 1445 ، 23 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شعبة المواد الغذائية: انخفاض بقيمة 30 جنيه أسعار السمن البلدي في الأسواق

سمن
سمن
أ أ
أكد حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية، أن جميع السلع الغذائية متوفرة في جميع الأسواق بأسعار مناسبة في جميع المنافذ ومعارض البيع، خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تشديد الإجراءات الرقابية بالتعاون مع الجهات المعنية
أكد المنوفي، تشديد الإجراءات الرقابية بالتعاون مع الجهات المعنية للتأكد من وفرة السلع والمنتجات الأساسية، وضبط المخالفات التجارية، والتأكد من عدم وجود مخالفات لأنظمة حماية المستهلك، بالإضافة إلى التأكد من إلتزام المنافذ والأسواق العامة والسلاسل التجارية بتخفيض الأسعار لضمان عدم وجود أي خداع للمستهلكين.أسعار المواد الغذائية مستقرة خلال العيد
وأشار «المنوفي» إلى أن محلات المواد الغذائية تعمل طوال أيام العيد وأن أسعار المواد الغذائية مستقرة.

انخفاض أسعار السمن البلدي في الأسواق
ورصد المنوفي أسعار السلع في الأسواق ، حيث أكد، أن السمنة البلدي الجاموسي انخفضت من 310 إلى 290 جنيها، والسمنة البلدي البقري من 280 جنيها إلى 250 جنيها.

أسعار الزيت في الأسواق
وعن أسعار الزيوت في السوق، أوضح أن سعر العبوة وزن 750 جرامًا من الزيت يتراوح بين 36  إلى 45 جنيها، وسعر الزيت اللتر من 60 إلى 65 جنيها. 

أسعار السلع الغذائية في الأسواق
وأشار إلى أن سعر كيلو الدقيق بلغ من 18 الى 20 جنيه، كما بلغ سعر كيلو الجبن الأبيض ما بين 120 إلى 140، والجبن التركي بين 220 إلى 240.

وأضاف المنوفي، أن سعر كيلو اللانشون العادي يتراوح سعره بين 100 الى 120 جنيه، والحلواني يتراوح سعره  بين 200 الى 240 جنيه، أما البسطرمة فيتراوح سعر الكيلو منها بين 390 الى 400 جنيه، وطبق البيض بين 155 إلى 160 جنيه.

وأكد عضو شعبة المواد الغذائية، في تصريحات له اليوم، أن كيلو الأرز يتراوح سعره ما بين 27 إلى 35 جنيها، وبلغ سعر العبوة وزن 750 جرامًا مكرونه بين 12 الى 15 جنيها، فيما بلغ سعر التونة القطع ما بين 45 الى 65 جنيها، والمفتته بين 30 الى 45 جنيها.

تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر  ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 
icon

الأكثر قراءة