السبت، 02 ربيع الثاني 1446 ، 05 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شعبة السيارات: مفاجأة بشأن أسعار السيارات الفترة المقبلة.. اعرف التفاصيل

سيارات
سيارات
أ أ
كشف علاء السبع، عضو شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، حقيقة الأخبار المتداولة عن زيادة أسعار السيارات في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة.

زيادة أسعار السيارات في السوق


وقال السبع، خلال مداخلة هاتفية برنامج "الحكاية"، على قناة "إم بي سي مصر"، الجمعة، إن أسعار السيارات في الأسواق شهدت ارتفاعات بسيطة بنسبة 3 إلى 5% خلال الفترة القليلة الماضية، نتيجة نقص السيارات في الأسواق.
وأوضح أن نقص السيارات في الأسواق ناتج عن توقف الإفراج عن السيارات من الجمارك لمدة 50 يومًا.
وأشار عضو شعبة السيارات إلى أن السيارات المحجوزة في الجمارك تكلفت مصروفات باهظة خلال فترة الـ 50 يومًا من أرضيات ورسوم إضافة إلى التمويل البنكي.

هل تنخفض أسعار السيارات بالفترة المقبلة؟

ولفت أن أسعار السيارات في السوق المصرية خلال الوقت الحالي متوازنة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي مؤشرات لنزول أسعار السيارات في الفترة المقبلة.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة