الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شعبة السيارات: الأسعار تشهد ارتفاعا الأيام المقبلة ومن ينتظر التراجع يعرض نفسه لخسائر

سيارات
سيارات
أ أ
قال اللواء عبدالسلام عبدالجواد عضو الشعبة العامة للسيارات، بالغرفة التجارية، إن السوق المصري يشهد ارتفاعا كبيرا في أسعار السيارات خلال الفترة المقبلة، ومن يؤخر اقتناء السيارة تحسبا لانخفاض سعرها يعرض نفسه لخسائر كبيرة، لذا من لديه القدرة على الشراء عليه أن يسرع.

وأوضح عبد الجواد، أن غلق الاستيراد تسبب في الارتفاع المستمر في أسعار السيارات، بالإضافة الي استمرار حجز السيارات، بسبب  العطل  بنظام الشحن المسبق للسيارات المترتب عليها حجز السيارات داخل المعارض، لافتا إلى أن وقف الاستيراد الشخصي للسيارات لأكثر من شهرين تسبب في النقص الحاد للسيارات بالسوق المصري، وأصبح الطلب يفوق العرض حاليًا، خاصة أن التوكيلات من الأساس خفضت حصصها الخاصة من السيارات. 

وتابع عضو شعبة السيارات: كان لكل وكيل سيارات  حصة لا تقل عن 1000 سيارة سنويًا, ولكن تراجعت هذه الحصة إلى 300 سيارة فقط يسمح بها للوكلاء، وبالتالي تراجع المعروض من السيارات بالسوق المحلي. 

تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ، منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 



icon

الأكثر قراءة