الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شركة سيمنس: محطاتنا تعمل بانتظام.. وملتزمون بتوفير الكهرباء للمصريين

ace13bf2-c74f-4696-b597-e8e9291ace3a
شركة سيمنس للطاقة
أ أ
أعلن اشرف سماحة المدير التنفيذي لشركة سيمنس للطاقة فى مصر، أن كل ما يتردد من ادعاءات يتم تداولها مؤخرًا في بعض وسائل الإعلام وعدد من منصات التواصل الاجتماعي بشأن محطات إنتاج الكهرباء التى تم إنشائها بواسطة الشركة غير صحيحة، معلناً أن المدفوعات المستحقة لشركة سيمنس تسير بشكل منتظم وفق ما هو مُتَفق عليه مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

وأكدت شركة سيمنس فى بيان لها اليوم للطاقة، التزامها الكامل بدعم ومساندة الحكومة المصرية فى توفير الكهرباء المستدامة لشعب مصر، موكدة على أن محطات الكهرباء، التي تقوم شركة سيمنس  بتشغيلها، مستمرة فى العمل على توليد الكهرباء المطلوبة من قبل وزارة الكهرباء، ولا يوجد لدى الشركة أى نية لوقف الأعمال بأى من هذه المحطات.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة