الجمعة، 15 ربيع الثاني 1446 ، 18 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شاهد في دقيقة ..عودة تفعيل البطاقات التموينية لأصحاب ممارسة الكهرباء

bc3ae09f-9666-4dc0-bdf1-57b11efc4449
البطاقة التموينية
أ أ
عودة تفعيل البطاقات التموينية .. أعلن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن موعد عودة تفعيل البطاقات التموينية لأصحاب ممارسة الكهرباء، في بيان رسمي على الصفحة

موعد عودة تفعيل البطاقات التموينية:



تأتي خطوة عودة تفعيل البطاقات التموينية بالتنسيق مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بعد توقف تفعيل البطاقات خلال شهر أكتوبر 2024، ويبدأ العمل بالبطاقات التموينية اعتبارًا من يوم الجمعة، 1 نوفمبر 2024.
وأوضح الوزير أن إعادة تفعيل البطاقات تهدف إلى خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم الأساسية، مشيرًا إلى حرص الوزارة على تحسين مستوى المعيشة وتقديم خدمات بجودة عالية.




استمرار إيقاف الدعم عن سارقي التيار الكهربائي:




أكد الوزير على استمرار إيقاف الدعم عن من تم تحرير محاضر ضدهم بسبب سرقة التيار الكهربائي، وذلك تطبيقًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، لضمان توزيع الدعم بشكل عادل وحماية موارد الدولة.


الوزارة تتابع شكاوى المواطنين:



أشار الدكتور شريف فاروق إلى اهتمام الوزارة بمتابعة شكاوى المواطنين والعمل على حلها سريعًا، لضمان عدم تعطيل الخدمات التموينية المستحقة.




إعادة تفعيل البطاقات الموقوفة:



كما تعمل وزارة التموين على إعادة تشغيل بطاقات التموين الموقوفة بسبب نظام الممارسة الكهربائية، وكذلك الأشخاص المحذوفين بسبب أخطاء في بياناتهم.

خطوات إعادة التفعيل:


على المستفيدين من البطاقات الموقوفة تقديم إيصال لممارسة الكهرباء وإيصال طلب تركيب عداد كودي إلى المكتب التمويني التابع لهم.
حذف بطاقات التموين.


بدأت وزارة الكهرباء بالفعل في حذف بطاقات التموين لأصحاب محاضر سرقة الكهرباء، وذلك ضمن جهود الحكومة لضمان عدم استفادة المخالفين من الدعم.
وشدد وزير التموين على أن الوزارة ستواصل تطبيق قرار وقف الدعم لكل من يثبت في حقه سرقة التيار الكهربائي، وذلك للحفاظ على حقوق الدولة والمواطنين.



تحديث بيانات بطاقات التموين:


تعتبر تحديث بيانات بطاقة التموين خطوة مهمة، حيث يجب على جميع أصحاب البطاقات الذين لم يقوموا بتسجيل رقم الهاتف أو تحديث بياناتهم القيام بذلك لضمان استمرارية الدعم.
ويمكن للمواطنين تحديث بيانات بطاقاتهم عبر الخط الساخن أو من خلال موقع دعم مصر الإلكتروني باتباع خطوات محددة.

جهود تحسين الخدمات التموينية:


تسعى وزارة التموين باستمرار لتحسين جودة الخدمات التي تقدمها للمواطنين، وذلك في إطار خططها لتعزيز الثقة بين المواطنين والدولة.




تابع موقع اجرى نيوز   على صفحة "الفيس بوك " اضغط هــــــــنا.
تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا.

تابع موقع اجرى نيوز   على (اليوتيوب) اضغط هــــــــنا.
تابع موقع اجرى نيوز  على " واتس اب"  اضغط هــــــــنا.
تابع موقع اجرى نيوز  على " تويتر " اضغط هــــــــنا.
تابع موقع اجرى نيوز  على "إنستجرام"  اضغط هــــــــنا.

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك  واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة