السبت، 25 ربيع الأول 1446 ، 28 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

سعر يبدأ من 4200 جنيه .. اتعرف علي أرخص 3 هواتف في مصر

هواتف      فون
أرخص 3 هواتف في مصر
أ أ
يتساءل العديد من المستخدمين عن أسعار الهواتف المحمولة، فدائمًا ما يلجأ الجميع إلى شراء الهاتف الأعلى جودة والأقل تكلفة، خاصة لدى الفئات المتوسطة، فتختلف أذواق المستخدمين وفقًا للعديد من العوامل، ولكن يبقى السعر عاملًا أساسيًا في شراء الهاتف من عدمه.

أسعار أرخص 3 هواتف محمولة في مصر بدايةً من سعر 4200 جنيه فقط، إذ يتنافس كل من سامسونج وإنفينكس وهواوي على الهاتف الأرخص.

تعرف على مواصفات هاتف إنفينكس
يتمتع هاتف إنفينكس بشاشة قياس تصل إلى 6.6 بوصة بدقة HD+، ومعالج قوي من النوع MediaTek Helio G85، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

ويحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل في الخلف، وكاميرا أمامية تصل دقتها إلى 8 ميجابيكسل، كما يصل سعره إلى 4200 جنيهًا في مصر.

مواصفات هاتف هواوي نوفا 2024
يتميز هاتف هواوي نوفا، بشاشة عرض تأتي بمقاس 6.5 بوصة، من نوع IPS LCD التقليدي، مع دقة وضوح تصل إلى 720x1600 بكسل مع كثافة بكسلات 269 نقطة لكل بوصة، ومعدل تحديث 60 هرتز مع دعم وتعزيز حوالي 16.7 مليون لون.

ويحتوي الهاتف على بطارية مدمجة غير قابلة للإزالة من مادة ليثيوم بوليمر تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، كما يصل سعره إلى 5000 جنيه مما يحبذ شراءه من قبل العديد من المستخدمين.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي وسعره
يتمتع هاتف سامسونج A14 بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، معالجه القوي الذي يتمتع ببطارية كبيرة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، كما يحتوي على كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل لإلتقاط صور السيلفي.

ويضم معالجًا قويًا من نوع Exynos 1330، بجانب احتوائه على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت رام، كما يصل سعره إلى 5200 جنيه.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة