الأحد، 05 ربيع الأول 1446 ، 08 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

زهقت من الحر والتلزيق ..تعرف علي قرض السيارة الملاكي المستعملة في 3 بنوك

سيارات
سيارات
أ أ
تقدم البنوك للعملاء أنواعا وبرامج متعددة للحصول على قرض السيارة المستعملة، وبدون ضمان تحويل راتب، ونستعرض من خلال موقعنا "اجري نيوز" ، الإخباري  تفاصيل الحصول على قرض سيارة مستعملة في 3 بنوك، وفقا لما هو معلن عبر المواقع الرسمية للبنوك.

قرض السيارة الملاكي المستعملة في بنك مصر


وتبلغ نسبة الفائدة على هذا القرض نحو 24.75%، بينما تصل فترة سداد القرض إلى نحو 5 سنوات، وبدون ضمان تحويل راتب، وبنسبة تمويل تصل إلى 100% من نسبة التمويل، كما يشترط ألا يقل عمر المقترض عن 21 عامًا.

قرض السيارة المستعملة في بنك الإسكندرية

وتتراوح نسبة الفائدة على هذا القرض ما بين 17 إلى 19%، وبقيمة تمويل تبدأ من 15 ألف جنيه وحتى مليون جنيه، بينما تبلغ قيمة المقدم نحو 25%، كما يتيح البنك هذا القرض بدون ضمان تحويل راتب، وتصل مدة سداد القرض إلى نحو 5 سنوات، ويتاح للأفراد من سن 21 وحتى 65 سنة.

قرض السيارة المستعملة في مصرف أبو ظبي الإسلامي

وتبلغ نسبة الفائدة على هذا القرض نحو 14%، وبمقدم 30%، وبدون ضمان تحويل راتب، بينما تبدأ قيمة التمويل من 20 ألف جنيه وحتى 400 ألف جنيه، كما تصل مدة سداد القرض إلى نحو 5 سنوات.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة