الجمعة، 15 ربيع الثاني 1446 ، 18 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

رئيس الشرقية للدخان: الدولة هتحاسبنا لو مزودناش أسعار السجائر وتاخدها مننا

2018_8_31_19_23_2_305
سجائر
أ أ
كشف هاني أمان، رئيس الشركة الشرقية للدخان، السبب وراء الزيادة التي تم إقرارها على بعض أنواع السجائر والتي بلغت 22 قرشًا، وطبقت اعتبارًا من الجمعة.

وأوضح أمان خلال تصريحات تليفزيونية اليوم، أن الزيادة الجديدة في أسعار السجائر تم إقرارها لصالح التأمين الصحي الشامل وفقا لما جاء في القانون.

وأضاف أن هذه هي الزيادة الثانية في أسعار السجائر لصالح منظومة التأمين الصحي الشامل، مشيرا إلى أنه لو لم تتم  الزيادة الأخيرة ستحاسبنا الدولة وتأخذها منا.


وكان هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية للدخان إيسترن كومباني، كشف عن سبب قرار الشركة برفع سعر السجائر الشعبية في المحلات التجارية بالأسواق المصرية، مع تطبيق الزيادة رسميًا على التجار. 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة