الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

خير لكل مواطن ..احصل علي 8600 جنيه شهريًا من البنك الأهلي اعرف الشروط

فلوس   مرتبات
عائد شهرى
أ أ
شهادات البنك الأهلي، يسعى المواطنون دائمًا للحصول على راتب شهري يغطي جزءا من مصاريف الحياة، وقد لا يستطيعون العمل فترتين، أو في عملين مختلفين، ولكن البنوك العاملة في السوق المصرفية تقدم العديد من الأوعية الادخارية التي إذا وضعت فيها مبلغًا مناسبًا توفر لك دخلا شهريا جيدًا.

شهادات البنك الأهلي المصري 2024

وفيما يلي نقدم لكم خطوات حصول المواطنين على 8600 جنيه شهريًا من البنك الأهلي المصري، عبر شراء الشهادة البلاتينية بعائد 21.5% شهري.

الشهادة البلاتينية السنوية

أوضح البنك الأهلي المصري، أن الحد الأدنى لشراء «الشهادة البلاتينية 3 سنوات» 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، كما أنها تستمر الشهادة لمدة 3 سنوات، ويصرف العائد على الشهادة شهري طوال فترة الشهادة، حيث تأتي الشهادة بسعر عائد 21.5% شهري.

وأشار البنك إلى أنه يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك وفقاً للتعليمات السارية، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات، ويبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

خطوات الحصول على 8600 جنيه شهريًا

يمكن للعميل الحصول على دخل شهري لمدة عام واحد قيمته 8600 جنيه شهريأً، في حال شراء الشهادة البلاتينية السنوية بمبلغ 480 ألف جنيه، من البنك الأهلي المصري على سعر العائد الشهري 21.5%.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة