الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تصل إلى 9 ملايين جنيه .. تعرف علي قرض المصروفات الدراسية من بنك cib

تخرج  خريجين  قرض المصروفات الدراسية
تمويل المصروفات الدراسية
أ أ
يطرح البنك التجاري الدولي cib، قرض المصروفات الدراسية أمام عملائه في السوق المصرفية الرسمية، لتمكينهم من استكمال الدراسة في الجامعات والمدارس العالمية والمتميزة.

يعرض لكم خلال السطور التالية  تفاصيل قرض المصروفات الدراسية من بنك cib، وقيمة القرض، وكيفية التقديم، وجاءت التفاصيل كالآتي:

البنك التجاري الدولي cib، يطرح  قرض المصروفات الدراسية بقيمة تصل إلى 9 ملايين جنيه وفقًا لاحتياجاتك مع فترات سداد مرنة تصل إلى 5 سنوات، وتكون قيمة القسط الشهري 50% من راتبك.

سعر عائد مميز

وذكر البنك التجاري الدولي، أنه يمكن لكل عملاء الـ cib، استخدام حاسبة القروض للتعرف على القرض الملائم لاحتياجاتك، وفقًا لقيمة القسط الشهري، أو القيمة الإجمالية للقرض بعائد يتراوح من 27% إلى 36%.

احصل على 50،000 جنيه مصري وسدد على مدى 8 سنوات، ودفع 619.27 جنيه شهريا.

وأعلن البنك التجاري الدولي-مصر CIB، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، عن تعاونه مع منصة أبجد، التي تقدم حلولا مالية وغير مالية شاملة، لتمكين أولياء الأمور والمؤسسات التعليمية.

يأتي ذلك في إطار التزام البنك الراسخ بدعم التعليم لدوره الهام في تنمية المجتمع، بالإضافة إلى حرصه على نشر المعاملات غير النقدية، ودعم ومساندة الشركات الصغيرة والمتوسطة بقطاع التعليم.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ، اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة