الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تراجع في أسعار اللبن والجبنه البيضاء والزبدة ..اعرف بقيمة كام

جبنه , جبن
منتجات البان
أ أ
تراجعت أسعار اللبن السائب والبودرة والجبنة البيضاء والزبدة في المحلات التجارية بالأسواق المصرية، مع ارتفاع المعروض المحلي من السلع الاستراتيجية بدعم توافر العملات الصعبة.

أسعار اللبن السائب والجبنة والزبدة

حسب بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء المصري، انخفضت أسعار الجبنة البيضاء الإسطنبولي، بحوالي 8 جنيهات ما يعادل نسبة 5.5%، ليسجل الكيلو مستوى 135 جنيهًا.

وانخفض سعر اللبن السائب، ليسجل الكيلو مستوى 29 جنيهًا، مع نزول سعر الجبن الرومي إلى 248 جنيهًا في المحلات التجارية، وسجلت أسعار المسلى الصناعي، انخفاضًا بحوالي 6.5 جنيه إلى 111 جنيهًا.

وانخفض سعر عبوة لبن نيدو، بحوالي 5 جنيهات، لتسجل مستوى 119 جنيهًا، فيما سجلت أسعار الزبدة البقري مستوى 175 جنيهًا في الأسواق المصرية.

 أسعار اللحوم بوزارة الزراعة 

تطرح وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، السلع المختلفة من لحوم ودواجن ومنتجاتهما بأسعار مخفضة تتراوح من 30% إلى 50%، في جميع المنافذ التابعة للوزارة في القاهرة والمحافظات.  

وسجل سعر كيلو اللحم البلدي 280 جنيهًا، وسعر كيلو اللحم المفروم 250 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الكبدة البلدي لـ 260 جنيهًا، كما أن وزارة الزراعة لا تبيع في منافذها لحوم مستوردة.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا



اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة