السبت، 18 ربيع الأول 1446 ، 21 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تراجع أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم وعيار 21 يسجل 3470 جنيه

ذهب
ذهب
أ أ
تراجعت أسعار الذهب في مصر، خلال منتصف تعاملات اليوم الجمعة، مع انخفاض أسعار الذهب في السوق العالمية، خلال تعاملات أمس الخميس، بحوالي 1.2% ما يعادل أكثر من 30 دولارًا، مع تراجع الطلب على شراء المعدن الأصفر، مع انخفاض جرام الذهب بالصاغة المصرية.

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 3966 جنيها.


سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3470 جنيها، متراجعًا 5 جنيهات.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2974 جنيها.

سعر الجنيه الذهب 


بلغ سعر الجنيه الذهب 27760 جنيها 

سعر الذهب عالميا


بلغ سعر الأوقية في السوق العالمية 2500 دولار 

وتخلت الأوقية من الذهب؛ عن أعلى مستوياتها التي وصلت لها في وقت سابق من هذا الأسبوع بالسوق العالمية، وذلك وسط ارتفاع مؤشر الدولار قبل نشر بيانات للوظائف في الولايات المتحدة وخطاب رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي البنك المركزي الأمريكي، الذي يقدم مزيدا من المؤشرات حول توقعات أسعار الفائدة.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة،صناعة دواجن ، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات،  وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة