الأربعاء، 15 ربيع الأول 1446 ، 18 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 27 أغسطس وعيار 21 يسجل 3460 جنيه

ذهب
الذهب
أ أ
ينشر موقع "اجري نيوز" ، الإخباري أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 27 أغسطس حيث يحرص آلاف الشباب المقبلين على الزواج على معرفة سعر الذهب اليوم في مصر بالجنيه المصري والدولار عبر جوجل، وسجلت أسعار الذهب اليوم حالة تراجع جديد بمستوى محلات الصاغة وشركات الذهب، وذلك وفقا لآخر تحديث معلن عن أسعار جرام الذهب اليوم من الشعبة العامة للذهب والمجوهرات في اتحاد الغرف التجارية.

سعر الذهب اليوم في مصر بالجنيه المصري والدولار


ويرصد موقع "اجري نيوز" ، الإخباري  في السطور التالية اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024 لمختلف الأعيرة والجنيه الذهب وسعر الأوقية عالميا.


سعر الذهب اليوم للبيع والشراء


أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 24


وتراجعت أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 24 ليخسر الجرام 12 جنيها منذ أمس، مسجلا 3954 جنيه للشراء و3936 جنيه للبيع بدون سعر المصنعية أو الضريبة.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21

وانخفضت أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 ليصل سعر الجرام إلى 3460 جنيها للشراء و3445 جنيها للبيع، بدون المصنعية أو الضريبة.


سعر الذهب في مصر بالمصنعية

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 18



وخسرت أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 18 نحو 8 جنيهات للجرام منذ الصباح، ليصل سعر جرام الذهب عيار 18 بدون مصنعية أو ضريبة لـ 2966 جنيها للشراء و2954 جنيها للبيع.

سعر الذهب في مصر

وبالنسبة إلى أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر، فبلغ سعر الجنيه الذهب الآن، 27 ألفا و680 جنيها للشراء و27 ألفا و660 جنيها للبيع، بدون المصنعية أو الضريبة.

سعر الذهب اليوم بالدولار

وبالنسبة إلى اسعار الذهب العالمية، ارتفع سعر الأوقية عالميا منذ الصباح بنحو مبلغ 7 دولارات خلال تداول المعدن الأصفر بالبورصات العالمية، لتسجل 2519 دولار للشراء و2518.5 دولار للبيع.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة