الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تخفيضات تصل لـ30%.. اتعرف علي أسعار المستلزمات المدرسية بمعرض "أهلًا مدارس" بالجيزة

اهلا مدارس
معرض اهلا مدارس
أ أ
طرح معرض "أهلًا مدارس" الرئيسي بمحافظة الجيزة، جميع المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية، بتخفيضات تصل لـ30%، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بالتزامن مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025.

ويتيح المشاركون بالمعرض، الذي يقام بأرض دار الكتب بالطالبية فيصل فى حى بولاق الدكرور، الأدوات المدرسية بأنواعها من أقلام رصاص وجاف وكشاكيل وألوان وشنط مدرسية وأحذية وزي مدرسي، بأسعار مخفضة، نوضحها في السطور التالية وفقًا لقائمة أسعار إحدى المكتبات المشاركة بالمعرض:

أسعار الأدوات المدرسية  فى معرض اهلا مدارس 

علبة أقلام الرصاص بسعر يتراوح ما بين 20 و40 جنيهًا، وعلبة الأقلام الجاف بسعر يتراوح ما بين 30 و60 جنيهًا، والمساطر بسعر يتراوح ما بين 5 جنيهات و10 جنيهات، وأقلام السبورة بـ10 جنيهات، وأقلام "الماركر" بـ30 جنيهًا، والأستيكة بسعر يتراوح ما بين 3 جنيهات و10 جنيهات، والألوان الخشبية بسعر يتراوح ما بين 7.5 جنيه و35 جنيهًا، والألوان الفلوماستر بسعر يتراوح ما بين 25 جنيهًا و28 جنيهًا، دستة الكراريس (20 كراسة-28 ورقة) بـ72 جنيهًا، واللانش بوكس بسعر يتراوح ما بين 45 و80 جنيهًا، وزجاجات المياه بسعر يتراوح ما بين 18 جنيهًا و55 جنيهًا.

ويُذكر أن المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، افتتح المعرض  ، لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم بتخفيضات تصل إلى 30%، وذلك بمشاركة 51 عارضًا، وبالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة.

وأوضح محافظ الجيزة، أن المعرض يضم العديد من الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية لتعميق التصنيع المحلي وتقديم كل الدعم للصناعة المحلية في مختلف المجالات التي تهم المواطنين.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة