الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

“بنك أوف أمريكا” يتوقع خفض “الفيدرالي” للفائدة 75 نقطة إضافية بنهاية 2024

بنك أوف أمريكا
بنك أوف أمريكا
أ أ
رفع “بنك أوف أمريكا” توقعاته لإجمالي تخفيضات الفائدة المتوقعة من قبل الاحتياطي الفيدرالي في الربع الرابع من عام 2024، بعدما بدأ دورة من التيسير النقدي يوم أمس بخفض كبير قدره 50 نقطة أساس.

وقال “بنك أوف أمريكا” في مذكرة أمس الأربعاء بعد قرار الفيدرالي، إنه يتوقع خفضاً إجمالياً للفائدة بمقدار 75 نقطة أساس (0.75%) في الربع الأخير من العام، مقارنة بتقديره السابق عند خفض قدره 25 نقطة في كل من اجتماعي نوفمبر وديسمبر. 

وذكر المصرف أنه يتوقع خفضاً إجمالياً قدره 125 نقطة أساس في عام 2025، ليتراوح نطاق سعر الفائدة الرئيسي بين 2.75% و3%، مقارنة بالنطاق الحالي بعد قرار الأمس بين 4.75% و5%.

وأشار اقتصاديو المصرف إلى أنه من المحتمل أن يُجري الفيدرالي تخفيضات أعمق للفائدة في المراحل القادمة، وأنه من غير المرجح أن يرغب الفيدرالي في مفاجأة الأسواق برفع الفائدة.




تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة