الأربعاء، 22 ربيع الأول 1446 ، 25 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بـ12 ألف جنيه شهريًا...قسط تويوتا كورولا زيرو من بنك ناصر .. اعرف الشروط والتفاصيل

تويوتا
بـ12 ألف جنيه شهريًا...قسط تويوتا كورولا زيرو من بنك ناصر .. اعرف الشروط والتفاصيل
أ أ
يقدم بنك ناصر الاجتماعي خدمة تمويل وتقسيط السيارات الجديدة حتى 10 سنوات، ومن بين هذه السيارات تويوتا كورولا موديل 2024.

لنفترض أن سعر الفئة الأولى من السيارة يبلغ مليون و350 ألف جنيه. يتطلب الأمر دفع مقدم بقيمة 50% من السعر، أي 675 ألف جنيه. يتم تقسيط باقي المبلغ على مدى 10 سنوات بفائدة تبلغ 12.5%، مما يعني أن القسط الشهري سيكون حوالي 12 ألف و656 جنيه.

تستهدف برامج التمويل المقدمة من بنك ناصر موظفي الحكومة في القطاع العام، وأصحاب المعاشات، وورثة المعاشات، بالإضافة إلى أصحاب الأوعية الادخارية.

يُحدد الحد الأقصى لقيمة التمويل بـ75% من صافي الدخل الشهري للعميل، ويمكن أن يصل في بعض الحالات إلى 90% إذا كان هناك دخل إضافي، وفقًا للشروط والأحكام المعمول بها.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة