الإثنين، 13 ربيع الأول 1446 ، 16 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بـ100 ألف جنيه.. اشتري سيارة نيسان صني موديل 2024.. اعرف التفاصيل

نيسان سنترا    سيارة
سيارة نيسان صنى
أ أ
أسعار السيارات الجديدة، يواجه العديد من الأشخاص، صعوبة في تحقيق حلم امتلاك سيارة جديدة، وذلك يرجع إلى ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل كبير، مما دفعهم إلى البحث عن بدائل أكثر اقتصادية، مثل السيارات المستعملة.

ولكن، قد لا ترقى السيارات المستعملة دائمًا إلى مستوى توقعات الجميع، من حيث الحالة أو التجهيزات أو السعر، ولهذا يلجأ البعض إلى سيارات "كسر زيرو" موديل 2024، كحل وسط بين امتلاك سيارة جديدة بسعر معقول.

سيارة أوتوماتيك جديدة

وتتميز السيارات كسر الزيرو، بأنها لم يتم استخدامها من قبل، ولكنها قد تكون قد تم عرضها في المعارض، أو  سارت مسافة قليلة، وبالتالي، فهي توفر للمشتري فرصة الحصول على سيارة حديثة بسعر أقل من سعر السيارة الجديدة.

سيارة نيسان صني موديل 2024

وفي هذا السياق، تأتي سيارة نيسان صني موديل 2024 كحل مثالي للباحثين عن سيارة كسر زيرو بأسعار مميزة، وذلك بفضل مزاياها المتعددة التي تلبي احتياجات مختلف فئات المستهلكين.

مواصفات سيارة نيسان صني موديل 2024

تُعرض سيارة نيسان صني موديل 2024 للبيع بمواصفات مميزة تجمع بين الراحة، الأمان، والتقنيات الحديثة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للباحثين عن سيارة تجمع بين الأداء والتكنولوجيا المتطورة.

وتتميز سيارة نيسان صني 2024 بوجود مكيف هواء، وفرش جلد فاخر يوفر الراحة والفخامة، تم تجهيز السيارة بنظام ريموت كنترول للتحكم في غلق وفتح الأبواب بسهولة، ونظام باور للمساعدة في التوجيه.

بالإضافة إلى مرايات كهربائية قابلة للضم والإغلاق، والنوافذ الأمامية كهربائية، كما تتوفر السيارة بزجاج فاميه لتوفير الحماية من أشعة الشمس.

وتدعم نيسان صني 2024 نظام صوتي متكامل يحتوي على مدخل AUX وخاصية البلوتوث، مما يسهل الربط مع الأجهزة الذكية وتشغيل الوسائط المتعددة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن التحكم في النظام الصوتي من خلال عجلة القيادة، مما يتيح للسائق الاستمتاع بتجربة قيادة مريحة وآمنة.

نيسان صني

وتم تزويد السيارة بحساسات خلفية ووسائد هوائية للسائق والركاب، ونظام توزيع قوة الفرامل EBD ونظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS)، مما يحسن من استجابة الفرامل في المواقف الطارئة، ويضاف إلى ذلك نظام إيموبليزر للحماية من السرقة.

سعر سيارة نيسان صني موديل 2024 كسر زيرو

وتتوفر سيارة نيسان صني 2024، أوتوماتيك كسر زيرو، لون أحمر، قطعت مسافة 5,000 كم، عبر أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات، للبيع بالتقسيط سواء عن طريق البنوك أو الشركات، ودفع مقدم بقيمة 100 ألف جنيه.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن ، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة