الثلاثاء، 19 ربيع الثاني 1446 ، 22 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بـ 19 ألف جنيه وتجيب تليفون جديد... أبرز مميزات وعيوب هاتف هواوي نوفا 12

huawei-nova-12-se-colour-1
هواوي
أ أ
تأسست شركة "هواوي" في عام 1987 على يد الصيني "رن تشنغ فاي"؛ فكان تركيز الشركة في البداية مُركز على تصنيع لوحات ومقاسم الهاتف‏، ثم وسعت أعمالها لاحقًا لتشمل بناء شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتوفير الخدمات التشغيلية والاستشارية والمعدات للمؤسسات داخل وخارج الصين، وتصنيع أجهزة الاتصالات للسوق الاستهلاكية.

هاتف هواوي نوفا 12:

يعتبر من أشهر أنواع الهواتف المحمولة التي تحجز مقعد دائمًا في قائمة شراء المستخدم الذي يرغب في الحصول على جهاز محمول بسعر بسيط وإمكانيات عالية الجودة.

سعر ومواصفات هاتف هواوي نوفا 12:

ويعتبر هاتف هواوي نوفا 12 من أفضل الهواتف الذكية التي تضم العديد من المواصفات القياسية بدايةً من الشاشة والكاميرا وصولًا إلى الذاكرة ومساحة التخزين، وهو ما يعزز شرائه.



مزايا هاتف هواوي نوفا 12 في الأسواق المصرية:

يسلط هاتف هواوي نوفا 12 معدل تحديث يعادل 120 هرتز، كما أنه يضم معالج قوي من النوع Kirin 830 بدقة تصنيع 7 نانومتر، علاوة على بطاريته الكبيرة التي تأتي بسعة 4600 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

ويدعم الهاتف خاصية الشحن السريع السلكي بقدرة 100 وات، كما أنه يضم كاميرا ثلاثية مع مستشعر أساسي بدقة 50 ميجا بكسل وعدسة كبيرة بدقة 8 ميجا بكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

ويضم "نوفا" شاشة مسطحة من النوع OLED بقياس 6.7 بوصة، وجودة عرض Full HD +، ودقة 2412 × 1080 بكسل، مما يعزز شرائه من قبل العديد من المستخدمين.



عيوب هاتف هواوي نوفا 12 في السوق المصري:

1- لا يضم سماعات ستريو.

2- لا يحتوي على منفذ 3.5 مم.

3- لا يعزز تواجد كارت ميموري.

4- لا يأتي الهاتف بمستشعر تقارب.

5- لا يدعم توسيع التخزين الخارجي من خلال كارت ميموري.



سعر هاتف هواوي نوفا 12 في مصر والدول العربية:


ويبلغ سعر هاتف نوفا 12 في مصر إلى 19698 جنيهًا، بينما يصل سعره في المملكة العربية السعودية إلى 1575 ريال سعودي، ويشهد سعره في دولة الإمارات العربية نحو 1541.4 درهم إماراتي.




تابع موقع اجرى نيوز   على صفحة "الفيس بوك "  اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق "جوجل نيوز"       اضغط هــــــــنا


تابع موقع اجرى نيوز   على "اليوتيوب" اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على " واتس اب"  اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على     " X "         اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على "إنستجرام"  اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات،  منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة