الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد وقف صرف السكر الإضافي على البطاقات التموينية ..تعرف علي أسعاره اليوم بالأسواق

السكر
السكر
أ أ

يواصل السكر تصدر قائمة السلع الغذائية الأكثر طلبًا في الأسواق المحلية، مما يدفع المستهلكين إلى البحث المستمر عن أفضل العروض والأسعار، وبالرغم من التغيرات المتوقعة في أسعار السلع بشكل عام، إلا أن سعر السكر يشهد استقرارًا نسبيًا اليوم الإثنين 19 أغسطس 2024.

أسعار السكر اليوم الإثنين 19 أغسطس 2024

يتراوح سعر كيلو السكر بالمحلات والسلاسل التجارية العاملة بالسوق المحلية، ما بين 35 و38 جنيها للكيلو.

يبلغ سعر كيلو السكر المخصص للمواد التموينية نحو 12.6 جنيه، ويتم توزيع كيلو واحد من السكر للفرد الواحد وبحد أقصى 6 أكياس سكر لكل بطاقة تموينية.

 

 

والجدير بالذكر أن  أحمد كمال، المتحدث الرسمي  باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، قال  إنه سيتم إيقاف صرف السكر الإضافى على البطاقات التموينية اعتبارًا من 1-9-2024، مؤكدًا على أنه بالرصد والمتابعة الدقيقة تبين وفرة السكر الحر داخل منافذ القطاع الخاص والأسواق بأسعار مناسبة.

وأضاف كمال خلال البيان الصادر عن وزارة التموين منذ قليل، أنه لا مساس بالسكر التمويني المطروح على البطاقات التموينية ولا مساس بالحصة التموينية المقررة لكل فرد على البطاقة التموينية.


التموين: وقف صرف السكر الحر على البطاقة التموينية

 
وأكد المتحدث باسم وزارة التموين، أن هناك وفرة وإتاحة وزيادة للمعروض من السلع الأساسية في كافة المنافذ، والتي تشمل ما يتم طرحه من سلع أساسية في المجمعات الاستهلاكية ومنافذ مشروع جمعيتى وبقالي التموين وهو ما يقرب من 40 ألف منفذ.

وتوضيحًا لما يتم تداوله على بعض المواقع الإعلامية بشأن كميات السكر الإضافي المطروح على البطاقات التموينية، أكد استمرار قيام وزارة التموين والتجارة الداخلية حاليًا بطرح كافة الاحتياجات المطلوبة على البطاقات للمواطنين والبالغ عددهم 62 مليون مستفيد من منظومة السلع التموينية بما يقرب من 100 ألف طن شهرى تشمل السكر التموينى والحر على البطاقات التموينية وكذلك الحر بالمجمعات الاستهلاكية .


أسعار السلع الأساسية اليوم الإثنين 19 أغسطس 2024

بلغ سعر كيلو الفول المعبأ 59.75 جنيه.

بينما استقر سعر كيلو الفول السائب عند مستوى 43 جنيها.

سجل سعر كيلو الفول المجروش المعبأ 59.50 جنيه.

واستقر سعر كيلو الدقيق المعبأ 28 جنيها.

في حين بلغ سعر عبوة الشاي 40 جرام نحو 13 جنيها.


وصل سعر كيلو المكرونة المعبأ 32.50 جنيه.

بينما بلغ سعر المكرونة 400 جرام معبأة 19.25 جنيه.

في حين سجل سعر المكرونة السائبة نحو 26 جنيها للكيلو.

وصل سعر كيلو العدس صحيح المعبأ إلى 67.50 جنيه.

بينما بلغ كيلو العدس الأصفر معبأ نحو 69 جنيها.

وبلغ سعر لتر زيت عباد الشمس أصناف متنوعة 87.50 جنيه.

بينما بلغ سعر لتر زيت الذرة أصناف متعددة نحو 103 جنيهات


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة