الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد طرحها رسميا.. اعرف مواصفات جيتور داشينج 2025 في السوق المصري

سيارة جيتور داشينج
سيارة جيتور داشينج
أ أ
طرح وكيل علامة جيتور الصينية في مصر، سيارة جيتور داشينج موديل 2025، حيث أعلن عن أسعارها الرسمية اليوم الاثنين الموافق 19 أغسطس الجاري.

وتتوفر سيارة جيتور داشينج 2025 في مصر عبر 3 فئات، وبأسعار رسمية تبدأ من مليون و409 آلاف جنيه، وفيما يلي مواصفات جيتور داشينج 2025 بالإضافة إلى أسعارها بالتفصيل:

مواصفات جيتور داشينج 2025 في السوق المصري

وتأتي سيارة جيتور داشينج 2025 في السوق المصري مع محرك تيربو، سعة 1500 سي سي، ويولد قوة قدرها 156 حصانًا، مع عزم أقصى للدوران 230 نيوتن/ متر، بينما يقترن بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات.

فيما تحتوي السيارة جيتور داشينج 2025 في السوق المصري على باقة من عوامل الأمان والسلامة من بينها الوسائد الهوائية الأمامية، إنذار تحذير عند تجاوز السرعة القصوى، فرامل مانعة للانزلاق، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وغيرها.

بينما تضم بعض التجهيزات مثل  الكماليات تكييف الهواء ذات التحكم الأوتوماتيكي، بلوتوث، مثبت سرعة، جنوط رياضية، وغيرها.

سعر جيتور داشينج 2025 في مصر

وبلغ سعر سيارة جيتور داشينج 2025 في مصر وفقًا لأحدث قائمة سعرية أعلنها الوكيل المحلي للعلامة النحو التالي:

الفئة الأولى: مليون و409 آلاف جنيه.
الفئة الثانية: مليون و519 ألف جنيه.
الفئة الثالثة: مليون و689 ألف جنيه.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة