الأحد، 05 ربيع الأول 1446 ، 08 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد زيادة أسعار البنزين ..ارتفاع أسعار منتجات الألبان بالأسواق

جبن
منتجات الالبان
أ أ
أسعار منتجات الألبان في الأسواق، سجلت أسعار منتجات الألبان تباينًا ملحوظًا في الأسواق، حيث ارتفعت أسعار الجبن الأبيض بمختلف أنواعها، فضلًا عن ارتفاع سعر الجبن الرومي، أما أسعار الألبان فارتفع سعر اللبن السائب والمعبأ مقابل انخفاض البودر.

وخلال السطور التالية نستعرض أسعار منتجات الألبان في الأسواق، فضلًا عن أبرز التحركات السعرية صعودًا وهبوطًا مقارنة بسعرها السابق، وذلك وفقًا لأحدث تقرير صادر عن بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، في السطور التالية:

 ارتفاع أسعار الجبن الأبيض في الأسواق

ارتفعت أسعار الجبن الأبيض «أصناف متعددة» بنحو 1.2 جنيه عن سعرها السابق في الكيلو وفقًا للبوابة الحكومية، ليبلغ متوسط سعر الجبن الأبيض نحو 132 جنيهًا للكيلو، لتتراوح أسعار كيلو الجبن الأبيض من 70 جنيهًا إلى 200 جنيه.

 ارتفاع أسعار الجبنة البيضاء ثلاجة في الأسواق

وارتفعت أسعار الجبنة البيضاء ثلاجة بنحو 1.7 جنيه عن سعرها السابق في الكيلو وفقًا للبوابة الحكومية، ليبلغ متوسط سعر الجبنة بيضاء ثلاجة نحو 127 جنيهًا للكيلو، لتتراوح أسعار كيلو الجبنة بيضاء ثلاجة من 85 جنيهًا إلى 180 جنيهًا.

 ارتفاع أسعار الجبنة البيضاء إسطنبولي في الأسواق

وارتفعت أسعار الجبنة البيضاء اسطنبولي بنحو 7 جنيهات عن سعرها السابق في الكيلو وفقًا للبوابة الحكومية، ليبلغ متوسط سعر الجبنة بيضاء إسطنبولي نحو 148.8 جنيه للكيلو، لتتراوح أسعار كيلو الجبنة بيضاء إسطنبولي من 64 جنيهًا إلى 200 جنيه.

 أسعار اللبن المعبأ في الأسواق

فيما بلغ ارتفع سعر اللبن المعبأ ارتفاعًا طفيفًا وفقًا لرصد البوابة الحكومية، ليبلغ متوسط سعر اللبن المعبأ نحو 42.2 جنيه للتر، لتتراوح أسعار لتر اللبن المعبأ من 24.5 جنيه إلى 50 جنيهًا.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة