الأربعاء، 27 ذو الحجة 1445 ، 03 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد تعطيل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بالبنك التجاري الدولي.. المواطنون يشتكوا

البنك التجاري
البنك التجاري الدولي
أ أ
واجه عدد من عملاء البنك التجاري الدولي، مشكلات في الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالبنك، منذ قليل، بعد إجراء تحديثات استمرت لبضع ساعات الجمعة الماضية، والذي نتج عنها تعطل كافة الخدمات الخاصة بالسحب والإيداع والتحويل في تلك المدة.

شكاوى من تعطل في بعض الخدمات المصرفية

واشتكى عدد من المواطنين، من عدم القدرة على الدخول لـ موقع CIB Egypt مع صعوبة الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت Corporate Internet Banking في أول يوم في شهر يوليو 2024.

البنك التجاري الدولي CIB

وكان البنك التجاري الدولي CIB قرر رفع الحد الشهري للمشتريات على بعض البطاقات الائتمانية خارج مصر إلى 300 ألف جنيه، بزيادة تقارب 100 ألف جنيه دفعة واحدة مقارنة مع المستويات التي تم إعلانها في مارس الماضي عقب تحرير سعر الصرف وتوافر النقد الأجنبي، وفق قرارات البنك الصادرة اليوم الاثنين.

ورفع البنك التجاري الدولي CIB للمرة الثالثة حدود الاستخدام لبطاقات الائتمان للمشتريات والسحب النقدي خارج مصر كما يلي:

قطاع Prime

الحد الشهري للمشتريات الشهرية إلى ما يعادل 100 ألف جنيه مقارنة مع 75 ألف جنيه سابقا، ورفع  الحد الشهري للسحب النقدي الشهري إلى ما يعادل 3500 جنيه من النقد الأجنبي.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة