الأحد، 05 ربيع الأول 1446 ، 08 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد الارتفاع الأخير ..أسعار الذهب اليوم الأربعاء وعيار 21 يسجل ٣٢٧٠ جنيه

ذهب
ذهب ،أسعار الذهب اليوم
أ أ
استهلت أسعار الذهب اليوم الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠٢٤ في مصر التعاملات، عند نفس مستويات إغلاق سعر الذهب أمس الثلاثاء والتي شهدت نشاطا مع انتعاش أوقية الذهب في البورصة العالمية. 

وما زالت أسعار الذهب عالميا تسيطر عليها تكهنات خفض أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والمتوقع أن تكون سبتمبر المقبل، إذ لن تنتظر السلطات الأمريكية تراجع التضخم بل يمكن أن تفاجئ الأسواق.


سعر جرام الذهب عيار ٢١

سعر جرام الذهب عيار ٢١ بلغ نحو ٣٢٩٠ جنيها، وسعر شراء جرام الذهب عبار ٢١ نحو ٣٢٧٠ جنيها.

سعر الذهب عيار ١٨ اليوم

لامس سعر جرام الذهب عيار ١٨ اليوم في مصر نحو ٢٨٢٠ جنيها للبيع، بينما سعر شراء جرام الذهب تداول عند نحو ٢٨٠٢ جنيه للبيع.

سعر جرام الذهب عيار ٢٤ اليوم

استقر سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار ٢٤ عند نحو ٣٧٦٠ جنيها للبيع، بينما بلغ سعر شراء جرام الذهب من عيار الذهب هو ٣٧٣٧ جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر عيار ٢١

سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠٢٤ في مصر عيار ٢١ في مصر لامس حدود ٢٦٣٢٠ جنيها وهذا السعر من غير المصنعية أو الدمغة أو الضريبة.


 تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة