الثلاثاء، 19 ربيع الثاني 1446 ، 22 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد ارتفاع الأسعار البنزين.. أرخص سيارة موفرة للوقود في مصر 2024

سيارة سوزوكي ماروتي موديل 2008
سيارة سوزوكي ماروتي موديل 2008
أ أ
قررت لجنة تسعير المواد البترولية صباح أمس الجمعة رفع أسعار البنزين في مصر بكافة أنواعه والسولار، حيث أصبح سعر اللتر من بنزين 80 بقيمة 13.75 جنيه بدلًا من 12.25 جنيه.

أسعار البنزين والسولار

كما أصبح سعر اللتر من البنزين 92 بـ15.25 جنيه، واللتر من البنزين 95 بـ17 جنيهًا، بينما سعر اللتر من السولار وصل إلى 13.5 جنيه. في ظل هذه التحديات الاقتصادية وارتفاع أسعار الوقود، يبحث الكثير من المواطنين عن سيارات مستعملة تجمع بين الكفاءة في استهلاك الوقود والسعر المناسب.

أرخص سيارة إيطالي

تتواجد في السوق المصرية العديد من الأنواع التي تلبي احتياجات المستهلكين لسيارات مستعملة بأسعار تنافسية، ومن بينها سيارة سوزوكي ماروتي، التي تتميز بكونها سيارة اقتصادية توفر استهلاكًا منخفضًا للوقود وتكاليف صيانة قليلة.


سعر ومواصفات سيارة سوزوكي ماروتي موديل 2008

رصد موقع "اجري نيوز" سيارة سوزوكي ماروتي موديل 2008 معروضة للبيع على أحد المواقع المتخصصة في بيع السيارات المستعملة. هذه السيارة تعتبر من أرخص وأصغر السيارات الموفرة للوقود، ومتوفرة باللون الأزرق.

مواصفات سيارة سوزوكي ماروتي موديل 2008

تتميز سيارة سوزوكي ماروتي موديل 2008 بحالة جيدة، وتأتي مع ناقل حركة مانيوال، بالإضافة إلى بطارية جديدة، ومحرك موفر للوقود. كما أنها فابريكا بالكامل، وعداد المسافات يصل إلى 28,000 كيلومتر، وتتمتع برخصة سارية لمدة عام.
تتميز السيارة بأداء قوي وموثوق، حيث أن المحرك والعفشة في حالة ممتازة، وتم إجراء جميع الصيانات الدورية بانتظام. يمكن للمشتري معاينة السيارة في المنصورة للتأكد من حالتها بنفسه.

سعر سيارة سوزوكي ماروتي موديل 2008 في سوق المستعمل

تتوفر سيارة سوزوكي ماروتي موديل 2008 في سوق السيارات المستعملة بمصر خلال شهر أكتوبر الجاري بمتوسط سعر 160 ألف جنيه، مع العلم أن السعر قد يختلف حسب حالة السيارة وسنة الصنع.



تابع موقع اجرى نيوز   على صفحة "الفيس بوك "  اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق "جوجل نيوز"       اضغط هــــــــنا


تابع موقع اجرى نيوز   على "اليوتيوب"  اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على " واتس اب"   اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على     " X "          اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على "إنستجرام"  اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك  واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة