السبت، 25 ربيع الأول 1446 ، 28 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بضمان المعاش.. احصل علي 500 ألف جنيه من البنك الأهلي ..اعرف الشروط

فلوس   مرتبات
فلوس
أ أ
سعى المؤسسات المصرفية لتقديم مجموعة من المنتجات للشرائح المختلفة من المجتمع، منها البنك الأهلي الذي يقدم قرض لأصحاب المعاش، باعتبارهم شريحة لا يستهان بها من المجتمع، من خلال تسهيل الإجراءات والشروط، لمساعدة هذه الفئة على تغطية التزاماتها المادية، حيث يمكن أن يصل قيمة المعاش إلى 500 ألف جنيه، وتصل مدة السداد لـ10 سنوات.

وفي هذا الصدد نقدم الشروط والمستندات المطلوبة للحصول على قرض بضمان المعاش من البنك الأهلي، وجاءت كالآتي:

قرض بضمان المعاش من البنك الأهلي

يمكن الحصول على قرض بضمان المعاش، من خلال التوجه إلى البنك الأهلي، للحصول على المعلومات والمستندات والأوراق المطلوبة من خلال الآتي..

يصل القرض إلى 500 ألف جنيه.

مدة القرض تصل إلى 10 سنوات.

مميزات الحصول على قرض المعاش


تأمين على الحياة والعجز الكلي مجانا.

دون ضامن.

دون مصاريف استعلام ائتماني.

الشروط والمستندات لقرض المعاش

صورة بطاقة الرقم القومي بشرط أن تكون سارية.

يجب ألا يزيد عمر العميل على 65 عاما عند تسديد آخر قسط قرض التمويل.

تعهد العميل بتحويل المعاش على البنك طوال فترة سريان التمويل.

المصاريف الإدارية للحصول على القرض

ويجب الحصول على المصاريف الإدارية 2% من مبلغ التمويل تدفع مرة واحدة مقدما بحد أدنى 250 جنيها، حال سداد التمويل على 7 سنوات و3% بحد أدنى 250 جنيها حال سداد التمويل لفترة أطول من 7 سنوات، «معفاة حاليا»، بالإضافة إلى عمولة السداد المبكر للتمويل 3% من المبلغ المدفوع حال السداد النقدي، و5% حال السداد بأي وسيلة دفع أخرى.

وفي حال التأخير عن سداد الأقساط في موعدها، يتم فرض غرامة تأخير سداد القسط 20 جنيها شهريا بالإضافة إلى 2% من المبلغ المستحق ولم يدفع.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.
لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة