الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بصورة بطاقة وبدون فوائد.. اتعرف علي قرض بنك ناصر الاجتماعي.. التفاصيل

بنك ناصر
بنك ناصر الاجتماعى
أ أ
تسعى الدولة إلى تقديم كافة سبل الدعم إلى الأسر المصرية خاصة الأكثر احتياجا من خلال القروض الميسرة وذلك في إطار تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي و لتحقيق العدل و المساواة و توفير الحماية الاجتماعية للفئات الأولي بالرعاية حيث يقدم بنك ناصر مساعدات للأسر الأكثر احتياجا بالمجتمع.

قرض اجتماعي بدون فوائد 

ويتعرض الكثير من المواطنين إلى عجز فى سد احتياجاتهم نظرا لضيق الموارد الذاتية فى مواجهة الظروف الاجتماعية المتعددة وعليه يمنح بنك ناصر القروض الاجتماعية بحد اقصي عشرة آلاف جنيه وبدون فوائد وبمصاريف إدارية بسيطة وتسدد علي أقساط شهرية لمدة ثلاث سنوات ويتم إعدامها حال وفاة المقترض.

الفئات المستحقة لـ قرض بنك ناصر 

وهناك مجموعة معينة من الفئات التى يمكنها الحصول على قرض بنك ناصر بدون فوائد والتى تتضمن أصحاب المرتبات والمعاشات وورثة المعاشات حيث يقتضي الاقتراض بضمان المرتب الا تقل مدة الخدمة الفعلية عن ثلاث سنوات – تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإداري للدولة – تحويل القسط أو المرتب علي البنك.

وفى حال الاقتراض بضمان المعاش/ المعاش المستحق، يتم تحويل القسط او المعاش علي البنك – في حاله المعاش المستحق يتم تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

إجراءات الحصول على قرض بدون فوائد

- صوره بطاقه الرقم القومي للمقترض والضامن (سارية)

- الرقم التاميني للمقترض والضامن والمستفيد

- بيان مفردات (مرتب / معاش ) للمقترض ومرتب الضامن

 قرض الزواج من بنك ناصر 

ومن أجل الحصول على قرض الزواج من بنك ناصر يتم تقديم اصل وثيقة عقد قران بالنسبه للمسلمين أو محضر الخطبه للطوائف المسيحيه بشرط الا تزيد مدته عن سبع سنوات ويقوم عقد الزواج مقام محضر الخطبة  بالنسبة للطوائف المسيحية في الأحوال التي لا يتم فيها تحرير محضر الخطبة.

 قرض العلاج 

وفى حال قرض العلاج يتم تقديم شهادة طبية حديثة معتمدة من احد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة، وفيما يخص قرض أعباء بدء العام الدراسي والجامعي يتم تقديم قيد من الجهة التابع لها ( المدرسة / الجامعة )، فيما يخص قرض تجهيز واعداد الرسائل العلمية ومشروعات التخرج للطلبه يتم تقديم خطاب من الجامعة يفيد بعمل مشروع تخرج او عمل رسالة علمية.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة