الأحد، 05 ربيع الأول 1446 ، 08 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بصورة البطاقة فقط ..احصل علي قرض السيارة بمليون جنيه من البنك الزراعي وأنت الكسبان

سيارة
قرض السيارة من البنك الزراعي
أ أ
يوفر البنك الزراعي الحكومي قروض تمويلية لمختلف أنواع المشروعات بمختلف الأحجام، بما في ذلك المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة والضخمة، وكل ذلك متاح للعملاء التابعين للبنك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعاملين في الدولة أو القطاع العام أو الأعمال والهئيات أو أصحاب المهن الحرة أو المزارعين الحصول على قروض لشراء السيارات الجديدة.

شراء سيارة يصل لـ مليون جنيه من البنك الزراعي
ويسعى كثير من عملاء البنك الزراعي الحكومي، لمعرفة التفاصيل الكاملة لـ قروض شراء السيارات الجديدة للعاملين بالدولة من البنك الزراعي، والمبالغ المحددة للتمكن من شراء سيارة، مع تراجع أسعار السيارات في السوق المصرية.

عملاء البنك الزراعي الحكومي

حسب جدول برامج التمويل من البنك الزراعي المصري، تبدأ قيمة القرض للسيارة من ألفي جنيه، في حين يكون الحد الأقصى مليون جنيه بسعر فائدة تنافسي.

تفاصيل قرض السيارة من البنك الزراعي
يعرض البنك الزراعي الحكومي خدمات تمويل لمختلف أنواع المشاريع، سواء كانت متناهية الصغر أو صغيرة أو متوسطة أو ضخمة، بما في ذلك قروض شراء السيارات الجديدة للعاملين في القطاع الحكومي والقطاع العام والأعمال والهيئات وأصحاب المهن الحرة والمزارعين.

الفائدة المتوسطة على العميل الخاص بالبنك نحو 26% متناقصة أي ما يعادل 11.66% ثابتة.
ويتيح البنك الزراعي لكل العملاء التابعين له إمكانية التسديد على 60 شهرًا أي 5 سنوات.
إمكانية الحصول على القرض بضمان تحويل الراتب أو بدون.
خطط تمويل تناسب فئات مختلفة من المجتمع وبمقدم 40%.
المستندات المطلوبة للحصول على قرض
صورة من بطاقة الرقم القومي.

إيصال مرافق مياه أو كهرباء أو غاز.

عرض أسعار للسيارة.

وقرر البنك المركزي، في اجتماع لجنة السياسة النقديـة الثالث على مدار العام يوم 23 مايو 2024 الماضي، الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 27.25% و28.25% و27.75% على الترتيب، وسعر الائتمان والخصم 27.75%.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة