الأربعاء، 22 ربيع الأول 1446 ، 25 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار في مصر

9c12b293-75f1-44c3-abd4-5889f869c2be
بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للاستثمار والشركة المتحدة للتوعية
أ أ
وقع حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، و دينا عبد الفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة إكسلانت دي آند إن للدعاية والإعلان وتنظيم المعارض، التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بروتوكول تعاون لتنفيذ استراتيجية للتوعية والتسويق والترويج للاستثمار في مصر.

شهد التوقيع عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، و لمياء مختار، مستشار الرئيس التنفيذي للهيئة.

وينص البروتوكول على تعاون الجانبين من أجل إبراز جهود الهيئة المتواصلة لتحسين بيئة الأعمال والاستثمار في مصر، والتوعية بها والترويج لها وتسويقها محليًا وإقليميًا ودولياً لدعم تنافسية الاقتصاد المصري عالمياً.

وستقوم شركة إكسلانت دي آند بالتعاون مع الهيئة بصياغة وتنفيذ خطة توعوية وترويجية للاستثمار في مصر باستخدام مختلف القنوات والأدوات الإعلامية، ما يحقق الأهداف الاقتصادية الرئيسية للدولة وهي تمكين القطاع الخاص من دوره كقائد للنمو، وزيادة معدلات التشغيل وتوفير فرص العمل، وتحقيق الهدف الرئيسي للهيئة وهو "الاستثمار من أجل التصدير".

وقالت دينا عبد الفتاح إن شركة إكسلانت دي إند ستستخدم خبراتها الكبيرة في تنظيم الأنشطة والفعاليات الإعلامية والتسويقية سواء محلياً وخارجياً للترويج للتحسن الكبير الذي تشهده بيئة الاستثمار في مصر، سواء من حيث البنية التحتية أو الإجراءات والتشريعات الداعمة للمستثمرين.

وقال عمرو الفقي إن الشركة المتحدة ستستخدم أدواتها الإعلامية وشركاتها التابعة لإنتاج محتوى داعم لبيئة الاستثمار وقادر على إيصال الصورة الحقيقية للتطورات الإيجابية التي يمر بها الاقتصاد المصري، مشيراً إلى أن الشركة المتحدة تتبعها 49 شركة في كافة القطاعات المرتبطة بالإعلام من قنوات تلفزيونية وشركات إنتاج تلفزيوني وسينمائي وصحف ومواقع إخبارية ووكالات ترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشركات تنظيم مؤتمرات.

وأعلن حسام هيبة أن الهيئة ستمد الشركة المتحدة والشركات التابعة لها بشكل دوري بالمعلومات ذات الصلة بالاستثمار، بما في ذلك الاستثمارات الجديدة، والتحسينات المستحدثة على القوانين واللوائح والسياسات المتعلقة ببيئة الاستثمار في مصر، مؤكداً أن التعاون بين الجانبين سيساهم في خلق ثقافة استثمار حقيقية لدى المواطنين، ونقل الصورة الحقيقية لبيئة الاستثمار في مصر إلى العالم، وإبراز المكون الثقافي الداعم للاستثمار خاصةً أن الحضارة المصرية شهدت أول عمليات استثمار وتصنيع عبر التاريخ.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة