الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بدعم البنك الزراعي.." ام أحمد" بدأت بـ10 من "البط" اليوم تمتلك مشروع أبقار حلاب

ام أحمد بقر عجول جاموس
سمر طه غنيم ربة منزل
أ أ
قال سمر طه غنيم ربة منزل، بدأت مشروع البط بعدد 10 من البط واليوم عندي مشروع ابقار حلاب، والبداية كان عندما سألت عن قروض باب رزق الخاصة بالبنك الزراعي المصري واتجهت لإتمام اجراءاته فوجدت أفضل استقبال وتعاملات، حصلت على القرض خلال يومين فقط وقمت باستغلاله في مشروع تربية الطيور والمواشي.


وأضافت سمر طه غنيم، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري، استطعت تطوير مشروعي سريعاً وتسديد القروض أول بأول، وعن  مشروع تربية الطيور ناجح جداً وغير مكلف وأنصح به الجميع، مشير الى أن  البنك الزراعي له دور هام جداً في تحسين دخل الأسر وفتح أبواب للرزق والمعيشة.

وتابعت  سمر غنيم، أن المشروع مربح جداً فأسعار الطيور دائماً في ارتفاع، وعندما تتجه للبنك الزراعي تشعر كأنك في بيتك وتحصل على أفضل معاملة واستقبال، وأنصح جميع السيدات بالتوجه للبنك الزراعي والحصول على قرض باب رزق لبداية مشروع الطيور الخاص أسعار المواشي في ارتفاع مستمر وتتضاعف مما يساعد في سرعة تسديد القروض. 


في إطار التمويلات اللي بتساعد على تحقيق الانتقال لحياة كريمة لأهل القرى الريفية بيقدم البنك الزراعي المصري قرض باب رزق  لدعم الفئات البسيطة من الريف بإجراءات وتسهيلات بنكية بسيطة ... قرض باب رزق بيستهدف في الأساس أصحاب المهن والحرف اليدوية الريفية والصناعات البسيطة اللي بتكون مصدر دخل ليهم زي صناعة الخوص والتريكو وغيرها من الصناعات اليدوية.

 كمان بيقوم بتمويل صغار التجار لمساعدتهم في تجارة الأعلاف والأسمدة والبذور وكل مستلزمات الزراعة ،   قرض “باب رزق” بيقدمه البنك الزراعي كمان كتمويل  لربات البيوت  المهتمات  بفتح مشروعات تربية الدواجن وبيعها والاستفادة والتربح منها مع منتجات الالبان اللي بيتم الحصول عليها من الثروة الحيوانية


ولتفاصيل أكتر عن قرض باب رزق ودوره في دعم ومساعدة ستات البيوت في الأرياف إلتقتينا بالست سمر غنيم من محافظة الشرقية   اللي سألت واستفسرت عن قروض باب رزق الخاصة بالبنك الزراعي المصري واتجهت لإتمام اجراءاته و لقيت أفضل استقبال وتعاملات واستلمت القرض خلال يومين بس واللي استغلته في مشروع لتربية الطيور والمواشي وقدرت تطور مشروعها بسرعة وتسدد القروض أول بأول وبتأكد الست سمر من خلال تجربتها ان البنك الزراعي له دور هام جداً في تحسين دخل الأسر وفتح أبواب للرزق والمعيشة وقالت على لسانها " أول متدخل البنك الزراعي هتحس كأنك في بيتك وهتلاقي أفضل معاملة واستقبال ".












تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة