الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بداية من اليوم ..طرح شقق تعاونيات البناء بالعاشر من رمضان بمقدم 50 ألف جنيه

وحدات سكنية
وحدات سكنية
أ أ
فتحت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، اليوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024، باب طرح كراسة شروط 96 وحدة سكنية كاملة التشطيب جاهزة للتعاقد والاستلام الفوري.

كراسة شروط وحدات تعاونيات البناء بمدينة العاشر من رمضان.


وأضافت الهيئة، أن الوحدات تقع بالمجاورة 61 بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، بمساحات تتراوح بين 68 و85 م2، ويمكن الحجز بمقدم 50 ألف جنيه.

شروط حجز شقق تعاونيات البناء


أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مصري الجنسية.
لا يقل سن المتقدم عن 21 سنة عند التقدم للحجز وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد.
لا يحق للأسرة الزوج - الزوجة التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية بالمشروع.
لا يحق للأسرة الزوج - الزوجة التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية من الوحدات المعروضة بالمجاورة المعلن عنها، وفي حال مخالفة ذلك يتم الاستبعاد من الحجز.
تعتبر أحكام القانون رقم 193 لسنة 1977 في شأن إنشاء الهيئة العامة لتعاونيات البناء والاسكان واللائحة العقارية للهيئة وتعديلاتها - وكذلك أحكام قانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وقرارات البنك المركزي الصادرة بخصوص مبادرات التمويل العقاري والقانون 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية مكملة ومتممة للإشتراطات الواردة بهذه الكراسة فيما لم يرد به نص فيها.
يعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزءين لا يتجزأن من عقد البيع ومكملان لأحكامه.
الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للإستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة إلا بعد الحصول علي موافقة كتابية من الهيئة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي واتخاذ الاجراءات المترتبة علي فسخ العقد طبقًا للقواعد المعمول بها في هذا الشأن "حيث إنه تم تحديد اسعار بيع الوحدات للاستخدام السكني فقط.
يقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على جميع الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات الواردة بهذه الكراسة ووافق عليها وان تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط وقرينة قاطعة علي العلم بموقع الوحدات محل الطرح.
ما لم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد المعمول بها بالهيئة العامة لتعاونيات البناء وكافة القوانين ذات الصله المعمول بها بالهيئة وكذا كافة القرارات والقواعد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الحاجز للوحدة حاليا أو مستقبلًا.
لكل وحدة سكنية حصة من الأرض نسبة مساحة الوحدة المساحة العمارة المقام عليها الوحدة.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة