الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بتدور علي سيارة يابانية.. اعرف أسعار نيسان جوك 2025 في مصر.. اعرف وصلت كام

نيسان جوك
أسعار نيسان جوك 2025 في مصر
أ أ
يبحث المقبلون على شراء سيارة يابانية عن أسعار نيسان جوك 2025 في مصر، فهي تعد من أرخص سيارات SUV التي تقدمها علامة نيسان في السوق المصرية. 

أسعار نيسان جوك 2025 في مصر

وتتوفر سيارة نيسان جوك 2025 في السوق المصرية عبر 3 فئات من التجهيزات باختلاف أسعارها.

ووفقًا للتحديث الأخير والمعلن من جانب وكيل علامة نيسان في مصر بلغت أسعار نيسان جوك 2025 في السوق المصرية نحو مليون و15 ألف جنيه للفئة الأولى، ووصل سعر الفئة الثانية إلى مليون و115 ألف جنيه، ووصل سعر الفئة الثالثة والأعلى تجهيزًا نحو مليون و165 ألف جنيه.

منظومة الأداء والحركة

وزودت سيارة نيسان جوك 2025 بمحرك مكون من 3 أسطوانات وبسعة وصلت إلى 1000 سي سي، وتستغرق السيارة نحو 10،4 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم/ساعة.

ويضخ الموتور قوة قدرها 117 حصانا، و200 نيوتن/متر من عزم الدوران، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 170 كم/ساعة، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي.

الأبعاد الخارجية

الطول: 4210 مم.
العرض: 1800 مم.
قاعدة العجلات: 2636 مم.
سعة الشنطة الخلفية: 422 لتر.
الكماليات والتجهيزات
وتضم جوك باقة من الكماليات والتجهيزات ومنها جنوط رياضية، وعجلة قيادة مكسوة بالجلد، ومرايا قابلة للطي، وخاصية فتح السيارة دون مفتاح، ومكيف هواء، وعدادات رقمية، وزجاج معتم، ومصابيح ضباب أمامية، وحساسات مطر، ومقاعد من الجلد.

بالإضافة إلى نظام ترفيهي مكون من مكبرات صوتية، وخاصية التعرف على الصوت، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، وإمكانية توصيل الهواتف بأنظمة التطبيقات أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

أنظمة الأمان والسلامة

وتحتوي سيارة نيسان جوك 2025 على أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية للسائق، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وفرامل مانعة للانغلاق، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وأنظمة مساعدة الفرامل، كاميرا للرؤية الخلفية، ونظام التحكم الديناميكي بالسيارة، مثبت للسرعة.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة