الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بتدور علي سيارة أوروبية.. اعرف أرخص عربية ستروين 2024 في مصر

سيارةستروين
ستروين سي إليزيه
أ أ
يبحث المقبلون على شراء سيارة أوروبية عن أرخص سيارة ستروين في مصر، وخاصة مع الارتفاع الكبير في أسعار السيارات الزيرو في مصر.

وتعد سيارة ستروين سي إليزيه 2024 أرخص سيارة ستروين في مصر، وهي تصنف ضمن شريحة الطرازات السيدان. 

أرخص سيارة ستروين 2024 في مصر

وتتوافر سيارة ستروين سي إليزيه 2024 في السوق المصري عبر فئتين من التجهيزات، وهي مزودة بباقة مميزة من التجهيزات القياسية.

ووفقًا للتحديث الأخير والمعلن من جانب الوكيل المحلي للعلامة الفرنسية في مصر، بلغت أسعار الفئة الأولى نحو 890 ألف جنيه بينما وصل سعر الفئة الثانية إلى 960 ألف جنيه.

مواصفات ستروين سي إليزيه 2024 في مصر

وتحتوي سيارة ستروين سي إليزيه 2024 على محرك رباعي الأسطوانات وبسعة وصلت إلى 1600 سي سي، وبقوة 115 حصانا، وعزم دوران 150 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي.

ستروين سي إليزيه

ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2.65 متر، ويصل ارتفاعها إلى 1.46 متر، ويصل الطول الكلى للسيارة إلى 4.41 متر، وعرضها إلى 1.95 متر.

وتحتوي أرخص سيارة ستروين في مصر على نظام ترفيهي مكون من شاشة تعمل باللمس تدعم خاصية توصيل الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بلوتوث، وراديو، ومكبرات صوتية، ومدخل USB.

وتضم ستروين سي إليزيه 2024 أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ومثبت للسرعة، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، وفرامل مانعة للانغلاق.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة