السبت، 25 ربيع الأول 1446 ، 28 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بإيصال كهرباء احصل على قرض نص مليون جنيه من بنك مصر بعد عيد الاضحى .. اعرف التفاصيل

فلوس   مرتبات
فلوس
أ أ
تتيح بعض البنوك المصرية تمويل السلع المعمرة مثل الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وأثاث المنزل بعد زيادة الطلب عليها من العملاء وارتفاع أسعارها.

تتباين شروط وتفاصيل السلع المعمرة من بنك إلى آخر على مستوى سعر الفائدة وقيمة القرض وفترة السداد، ولكن جميعها تستهدف شرائح العملاء من الموظفين وأصحاب المهن الحرة.

وتطلب البنوك بعض الأوراق من العميل قبل الموافقة على القرض من أهمها شهادة من جهة العمل بإثبات الدخل، والرقم القومي للعميل، وإيصال مرافق حديث لمقر سنه (مياه أو كهرباء أو غاز).

ويتم تحديد قيمة القرض للعميل وفق الدخل الشهري ومدى القدرة على تغطية القسط بحيث لا يتجاوز قيمة القسط الشهري عن 50% من إجمالي دخله الشهري، وفق تعليمات البنك المركزي.

قرض بنك مصر:

قيمة القرض 500 ألف جنيه كحد أقصى.

فترة سداد القرض 10 سنوات.

سعر الفائدة يتراوح بين 29.5% إلى 32% سنويا على أساس متناقص.

سن العميل من 21 إلى 65 عاما عند سداد آخر قسط من القرض.

الدخل الشهري لا يقل عن ألف جنيه لموظف الحكومة وألفي جنيه لموظفي القطاع الخاص.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة