الجمعة، 17 ربيع الأول 1446 ، 20 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بأرخص سعر اركب نيسان سنترا 2017 "هاي لاين".. اعرف التقاصيل

نيسان سنترا    سيارة
نيسان سنترا 2017 "هاي لاين"
أ أ
تعتبر السيارة نيسان سنترا من أشهر سيارات السيدان التي انطلقت في مصر، وتعزز تلك النسخة من تواجدها داخل السوق المصري للسيارات المستعملة، كواحدة من السيارات الاعتمادية، والتي تنتمي إلى فئة الـ 5 مقاعد العائلية.


نيسان سنترا 
تضم السيارة نيسان سنترا مقصورة تتسم بالرحابة، وتحتوي على نظام صوتي ترفيهي من 4 مكبرات، انذار مانع للسرقة ونظام إيموبليزر، مدخل AUX و USB، عجلة قيادة متعددة الوظائف "مالتي فانكشن"، بصمة داخلية وخارجية، 4 جنوط ذات مظهر رياضي، مرايات جانبية كهربائية مزودة بإشارات ضوئية.

حصلت السيارة نيسان سنترا على تجهيزات اخرى تتضمن مكيف هواء، ريموت تحكم في فتح وغلق السيارة، سبويلر خلفي، مصابيح ضباب، وسائد هوائية للحماية بالناحية الامامية، حساسات ركن خلفية، فرامل مانعة للانغلاق بنظام ABS، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، برنامج الثبات الالكتروني.

دعمت السيارة نيسان سنترا بمحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، سعة 1600 سي سي، يمكنه إنتاج قوة قدرها 118 حصان و154 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، مع ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء CVTيعمل عبر تقنية الدفع الامامي للعجلات.

ترتكز السيارة نيسان سنترا على قاعدة عجلات طولها الكلي 2700 مم، بينما يبلغ طول السيارة نحو 4615 مم، و1760 مم للعرض الكلي، و1495 مم للارتفاع الكلي، و165 مم للخوص الارضي، بالاضافة إلى مساحة تخزين خلفية تتسع إلى 510 لتر.


سعر السيارة نيسان سنترا في سوق السيارات المستعملة 
 
ظهرت السيارة نيسان سنترا موديل 2017 فئة "هاي لاين" في السوق المصري للسيارات المستعملة بسعر يبدأ من 550 ألف جنيه، مع تمتعها بمفهوم الفبريكا من الداخل وبحالة فنية مميزة.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر  ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



icon

الأكثر قراءة