الإثنين، 13 ربيع الأول 1446 ، 16 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

انخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية وسط ترقب صدور بيانات اقتصادي

انخفاض عوائد سندات الخزانة الأمريكية
عوائد سندات الخزانة الأمريكية
أ أ
انخفضت عوائد سندات الخزانة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، وسط ترقب المستثمرين إلى صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي، بالإضافة إلى مؤشر لأسعار نفقات الاستهلاك الشخصي في البلاد.

وذكرت شبكة “سي إن بي سي” الأمريكية، أن العائد على سندات الخزانة لمدة 10 سنوات انخفض بأكثر من نقطة أساس واحدة إلى 4.2427%، فيما انخفضت عوائد السندات لمدة عامين إلى 4.5105%.

ويتطلع المستثمرون إلى صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني؛ بالإضافة إلى أحدث مؤشر لأسعار نفقات الاستهلاك الشخصي والتي من شأنها أن تقدم تلميحات جديدة حول حالة الاقتصاد بالبلاد واحتمالية خفض أسعار الفائدة من جانب الفيدرالي الأمريكي.

وواصل مسؤولو بنك الاحتياطي الفيدرالي في الأسابيع الأخيرة الإشارة إلى أنهم يبحثون عن المزيد من البيانات لإظهار تراجع التضخم قبل اتخاذ قرار بتخفيف السياسة النقدية.

ومن المقرر أن يجتمع البنك المركزي الأمريكي خلال يوليو الجاري، دون الإفصاح عن السياسة النقدية والموضوعات الاقتصادية.

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن المستثمرين يتوقعون على نطاق واسع أن تبقى أسعار الفائدة دون تغيير خلال يوليو الجاري.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا



اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.


لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة