الأحد، 24 ذو الحجة 1445 ، 30 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

انخفاض بقيمة 22 جنيه فيسعر كيلو الجبنه الرومي لتسجل258 جنيها

جبنه رومي
الجبنة الرومي
أ أ
تراجعت أسعار الجبنة البيضاء والرومي واللبن السائب في المحلات التجارية بالأسواق المصرية، مع ارتفاع المعروض المحلي من منتجات الألبان.

تراجع كبير في أسعار منتجات الألبان بالأسواق
ووفق بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء، انخفض سعر الجبنة الرومي، بنحو 22 جنيها للكيلو، ليسجل في المحلات التجارية نحو 258 جنيها.

كما انخفضت أسعار اللبن السائب، بنحو 3 جنيهات للكيلو، ليسجل متوسط السعر في المحلات نحو 32 جنيها، في حين بلغ سعر كيلو الجبنة البيضاء 113 جنيها بمعدل انخفاض 11 جنيها.
وسجلت أسعار الزبدة البقري خلال تعاملات اليوم في الأسواق المصرية 180 جنيها، بينما بلغ سعر كيلو المسلي البلدي 304 جنيهات في المحلات.

وفي سياق منفصل، قال الدكتور محمد معيط وزير المالية: إننا مستمرون في العمل مع كل جهات الدولة على الإفراج الجمركي الفوري عن السلع الأساسية ومستلزمات الإنتاج الداعمة بشكل مباشر للصناعة ليبلغ إجمالي قيمة البضائع المفرج عنها منذ أول شهر أبريل الماضي وحتى الآن 17 مليار دولار.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة