الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

انخفاض أسعار النفط اليوم الجمعة.. خام برنت يتراجع إلى 80.88 دولار للبرميل

نفط  النفط
أسعار النفط اليوم
أ أ
انخفضت أسعار النفط، اليوم الجمعة، بشكل طفيف في التعاملات الآسيوية، لكنها تتجه لتحقيق مكسب أسبوعي هو الثاني على التوالي بعد بيانات اقتصادية أمريكية إيجابية قلّصت من مخاوف المستثمرين بشأن ركود محتمل في أكبر دولة مستهلكة للنفط.

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت 16 سنتا بما يعادل 0.2 % إلى 80.88 دولار للبرميل، فيما انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 23 سنتا أو 0.3% إلى 77.93 دولار للبرميل وذلك وفقا لوكالة الأنباء العمانية.

ورغم هذا الانخفاض الطفيف يتجه برنت لزيادة 1.6% على أساس أسبوعي، في حين يتجه خام غرب تكساس الوسيط للارتفاع بنحو 1.5 %.

وتجدد تفاؤل المستثمرين بشأن النمو الاقتصادي الأمريكي بعد سلسلة من البيانات التي صدرت هذا الأسبوع إذ ارتفعت مبيعات التجزئة الأمريكية 1% في شهر يوليو الماضي.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة