الجمعة، 15 ربيع الثاني 1446 ، 18 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

اليابان تناقش رفع الحد الأدنى للأجور في ظل ضغوط تكاليف المعيشة

اليابان
اليابان
أ أ
تناقش اللجنة الفرعية التابعة للمجلس المركزي للحد الأدنى للأجور في اليابان رفع الحد الأدنى لأجر الساعة، وذلك في ضوء ارتفاع تكاليف المعيشة في الوقت الراهن.

وأوضحت مصادر مطلعة لصحيفة “جيجي برس” أن اللجنة التابعة لوزارة العمل وتختص بتقديم المشورة لها، بصدد الانتهاء من مقترح للمطالبة برفع متوسط الحد الأدنى للأجور لأكثر من 1050 يناً في الساعة (قرابة 6.8 دولار) من 1004 ين

 
وذكرت الصحيفة أنه إذا تم الموافقة على المقترح، فسوف تصبح هذه أكبر زيادة على الإطلاق في متوسط الحد الأدنى لأجر الساعة.
 
وأسفرت المفاوضات السنوية للأجور في اليابان هذا العام عن زيادة بنسبة 5.1% في المتوسط بحسب إحصائية أعدها اتحاد النقابات اليابانية “رينجو”، أي ما يقارب الزيادة المتوقعة في الحد الأدنى للأجور.



تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.



لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة