الأحد، 01 محرم 1446 ، 07 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الهند تطالب شركات الطاقة بشراء معدات بقيمة 33 مليار دولار .. تفاصيل

الهند
الهند
أ أ
طالبت الهند شركات الطاقة في البلاد بشراء معدات بقيمة 33 مليار دولار هذا العام لزيادة إنتاج الكهرباء من الفحم خلال السنوات القادمة في ظل نمو الطلب، وفق ما ذكرته وكالة “رويترز” عن مصادر مطلعة.
وقالت المصادر إن تلك تعد خطوة غير مسبوقة بالنسبة للحكومة الهندية، من شأنها زيادة العطاءات السنوية لشراء المعدات من قبل كبرى شركات الطاقة سواء الخاصة أو المملوكة للدولة لمستوى قياسي.
وأوضحت أن مسألة الإسراع بطلب المعدات الجديدة اللازمة لمحطات الكهرباء العاملة الفحم تم مناقشتها في اجتماع عقده وزير الطاقة “مانوهار لال” بعد فترة وجيزة من تشكيل رئيس الوزراء “ناريندرا مودي” للحكومة الجديدة مطلع الشهر الماضي.
وتابعت بأنه من المتوقع استحواذ شركة “بهارات هيفي إلكتريكالز” المدارة من قبل الدولة على غالبية عقود توريد المعدات الجديدة، بعد فوزها بجميع التعاقدات التي طُرحت في مزادات العام الماضي.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانيةبنوك واقتصاد ،اجري لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة