الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الحقي جهزي نفسك ..الثلاجة بـ10 آلاف والغسالة بـ4 آلاف والتكييف بـ17 ألف جنيه

الاجهزة الكهربائية
الأجهزة الكهربائية
أ أ
كشف وافي أبو سمرة، عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بغرفة الجيزة التجارية، أسعار الثلاجات والغسالات في الأسواق بعد قرار رفع أسعار المنتجات البترولية.

أسعار الثلاجات والغسالات

تختلف أسعار الثلاجات في الأسواق حسب الحجم والماركة، حيث تراوحت أسعار الثلاجات الشعبي بين 10 و15 ألف جنيه، فيما تراوحت أسعار أنواع بعض الثلاجات بين 10 و30 ألف جنيه، وفقًا لعضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية.

أسعار الثلاجات في مصر

أوضح «أبو سمرة»، أن أسعار الثلاجات التي تشهد إقبال كبير من الطبقة المتوسطة، تتراوح بين 15 و25 ألف جنيه.

أسعار الغسالات في مصر

أشار إلى أن أسعار الغسالات نصف أوتوماتيك تتراوح بين 4 و9 آلاف جنيه، فيما تتراوح أسعار الغسالات فوق أوتوماتيك بين 9.5 و20 ألف جنيه بحسب الحجم والماركة.

أسعار التكييفات 1.5 حصان

تتراوح أسعار التكييفات 1.5 حصان (بارد فقط) بين 17 و23 ألف جنيه، فيما يتراوح سعر «الانفرتر» بين 23 و27 ألف جنيه، وفقًا لتصريحات عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية.

أسعار التكييفات 2.25 حصان

أضاف أن أسعار التكييفات 2.25 حصان (بارد فقط)، يتراوح بين 27 و33 ألف جنيه، فيما يتراوح سعر «الانفرتر» بين 33 و37 ألف جنيه.

أسعار التكييفات 3 حصان

أوضح أن أسعار التكييفات 3 حصان، تتراوح بين 37 و43 ألف جنيه، فيما يتراوح سعر «الانفرتر» بين 43 و49 ألف جنيه.

أسعار المراوح 2024

تختلف أسعار مراوح السقف والعمودية بحسب الحجم والماركة، حيث تتراوح أسعار المراوح بين 750 و2000 جنيه، فيما تتراوح أسعار مراوح الحائط بين 600 و1800 جنيه.

أسعار الأجهزة الكهربائية

حسم عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بغرفة الجيزة التجارية، حقيقة ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية متأثرة بقرار رفع أسعار المنتجات البترولية من بنزين وسولار ومازوت.

وأكد أن أسعار الأجهزة الكهربائية لم تتأثر برفع أسعار البنزين والسولار، موضحًا أن الزيادة في أسعار المنتجات البترولية سيتم امتصاصها من قِبل المصانع والتجار.

وأشار إلى تراجع أسعار الأجهزة الكهربائية بنحو 30% بعد توافر المعروض عقب قرار التعويم خلال شهر مارس الماضي، بالإضافة إلى الإفراج عن مستلزمات الإنتاج والتي تسارعت فيما بعد، الأمر الذي أدى إلى خفض أسعار الأجهزة الكهربائية. 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة