السبت، 25 ربيع الأول 1446 ، 28 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

التموين: مناقصة جديدة لتوريد زيت الطعام وطرحه بالبطاقات

سلع غذئية    زيت
زيت الطعام
أ أ
أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية بوزارة التموين والتجارة الداخلية  عن ممارسة رقم 1 لسنة 2025/2024 لتوريد زيت طعام خام محلي  لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية " 1000 طن زيت صويا"تقدم العروض لكامل الكمية أو جزء منها وتسليم من 1 إلى 31 أغسطس 2024 وان جلسة فض المظاريف بعد غدا الاثنين بمقر الهيئة العامة للسلع التموينية بالعاصمة الإدارية .
ويأتي ذلك في إطار حرص الهيئة  وزارة التموين  بقيادة الدكتور على المصيلحى وزير التموين على تعزيز المخزون الاستراتيجي لسعة زيت الطعام وطرحه للمواطنين على بطاقات التموين وأيضا في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بأسعار مخفضة .
وكانت  وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أكدت انه تم التعاقد على رؤوس مواشى  حية تتجاوز أكثر من 25 ألف رأس ماشية من العديد من الدول، وأن التعاقدات تكفى لأكثر من 11 شهرا للحوم الطازجة، حيث يتم ذبح المواشى المستوردة   داخل المجازر المصرية وطرح اللحوم الطازجة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بأسعار مخفضة.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية, بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة