الثلاثاء، 26 ذو الحجة 1445 ، 02 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

البورصة تعلن عودة العمل بمصانع سيدي كرير للبتروكيماويات

سيدى كرير للبتروكيماويات
شركة سيدي كرير للبتروكيماويات
أ أ
اعلنت البورصة المصرية فى بيان لها إنه بالإشارة إلى الإعلان المنشور على شاشات التداول بتاريخ 25 /06 /2024 والخاص بإمدادات الغاز الطبيعى لشركة سيدي كرير للبتروكيماويات، فقد ورد بيان من الشركة يفيد ببدء استقبال غازات التغذية وبدء التشغيل للمصانع لذا قررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم الشركة لمدة 10 دقائق لحين الاطلاع على الخبر المنشور مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة. 

شركة سيدي كرير للبتروكيماويات تعلن توقف مصانعها

وأعلنت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات، صباح الثلاثاء الماضي عن توقف مصانع الشركة.
وأشارت  الشركة في بيان للبورصة المصرية، الثلاثاء الماضي، إلى أن مصانع الشركة توقفت عن العمل بسبب انقطاع غازات التغذية.
وانخفضت مبيعات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 3.46 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 3.61 مليار جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.
وحققت سيدي كرير للبتروكيماويات، أرباحًا بقيمة 559.47 مليون جنيه من يناير حتى مارس 2024، فى مقابل أرباح بلغت 520 مليون جنيه، خلال نفس الفترة  من 2023.


تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ، منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 
icon

الأكثر قراءة