الإثنين، 25 ذو الحجة 1445 ، 01 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

البنوك المصرية تتيح حدود المعاملات بالريال السعودي من الـ"كريدت كارد"..اعرف التفاصيل

ريال سعودي
الريال السعودي
أ أ
تتيح عدد من  البنوك المصرية للعملاء المسافرين إلى الحج استخدام بطاقات الائتمان أو الـ"كريدت كارد" بالجنيه لتنفيذ معاملات الشراء الإلكتروني والسحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي إلى ما يعادله من الريال السعودي مقابل خصم عمولة ورسوم إدارية بسيطة

 قررت البنوك رفع حدود المعاملات باستخدام بطاقات الائتمان بعد قرار البنك المركزي بالعودة إلى تحرير سعر الصرف في 6 مارس الماضي. 

كما وصلت العمولة على الشراء والسحب من خارج مصر مرتفعة إلى 10% من إجمالي معاملة الشراء أو السحب النقدي مقابل تبديل عملة من الحساب بالجنيه إلى عملة الدولة المتواجد بها، بجانب فرض رسوم أخرى 3% من إجمالي المعاملة لاستخدام ماكينة صراف آلي خارج مصر.

يتيح البنك الأهلي المصري حدود بطاقات فيزا كلاسيك وماستركارد إستاندرد وماستركارد مصر للطيران،  بما يعادل 25 ألف جنيه من الريال السعودي للمشتريات، و2.5 ألف جنيه للسحب النقدي.

اما حدود بطاقات فيزا الذهبية وماستركارد تيتانيوم شهريا من البنك الاهلي فهتكزن بما يعادل 37.5 ألف جنيه من الريال السعودي للمشتريات، و3.5 ألف جنيه للسحب النقدي

وبخصوص بطاقات فيزا بلاتينوم وماستركارد بلاتينوم وماستركارد ما يعادل 100 ألف جنيه من الريال السعودي للمشتريات و7.5 آلاف جنيه للسحب النقدي.

 أما حدود ماستركارد ورلد وورلد إيليت، وفيزا Signature يبلغ السحب بما يعادل 160 ألف جنيه من الريال السعودي للمشتريات و7.5 ألف جنيه للسحب النقدي

كما يقدم بنك مصر  خدمة سحب العملات الأجنبية بسحب ما يعادل 3 الآف جنيه من الريال السعودي للمشتريات و3 آلاف جنيه للسحب النقدي من بطاقة كلاسيك.

اما حدود السحب من البطاقة الذهبية فبما يعادل 10 آلاف جنيه من الريال السعودي للمشتريات و3 آلاف جنيه للسحب النقدي.

بلغ حدود السحب من بطاقة التيتانيوم مايعادل 25 ألف جنيه من الريال السعودي للمشتريات و3 آلاف جنيه للسحب النقدي ويبلغ حدود السحب من البطاقة البلاتينية في بنك مصر ما يعادل 100 ألف جنيه من الريال السعودي للمشتريات و3 آلاف جنيه للسحب النقدي.

 يمنح البنك التجاري الدولي بطاقات  سي اي بي فبالنسبة لقطاع (Prime) فبيوصل الحد الشهري للمشتريات ما يعادل 75 ألف جنيه من الريال السعودي، وما يعادل 3.5 ألف جنيه للسحب النقدي.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة