الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

تأكيداً لدوره في توفير الخدمات المصرفية

البنك الزراعي المصري يفتتح 12 فرعاً جديداً في 8 محافظات.. اعرف التفاصيل

البنك الزراعي
البنك الزراعي المصري
أ أ
افتتح البنك الزراعي المصري 12 فرعاً جديداً في 8 محافظات ليصل إجمالي عدد فروع البنك إلى 1116 فرع منتشرة في كافة المحافظات، وذلك في إطار حرص البنك على التوسع في شبكة فروعه واتاحة خدماته المصرفية والتمويلية لكافة فئات المجتمع في جميع مناطق الجمهوري.

كما انتهى البنك من تطوير 16 فرعاً واعادة افتتاحها مجدداً للعملاء، ضمن خطته لتطوير وإعادة تأهيل شبكة فروعه لتقديم خدماته وفق أعلى معايير الجودة وأحدث النظم المصرفية .

وذلك تأكيداً لدوره في توفير الخدمات المصرفية في كافة ربوع مصر باعتباره البنك الأكثر انتشاراً في كافة قرى ومراكز الجمهورية،



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة