الأربعاء، 15 ربيع الأول 1446 ، 18 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

استخراج كارت الخدمات المتكاملة.. خطوات وشروط التقديم

كارت الخدمات المتكاملة
كارت الخدمات المتكاملة 2024
أ أ
استخراج كارت الخدمات المتكاملة، يتساءل الكثير من ذوي الهمم عن خطوات وشروط التقديم للحصول على كارت الخدمات المتكاملة، حيث أنه يوفر لهم الكثير من المميزات منها "الإعفاء من الضرائب والرسوم، والكشف المجاني في المستشفيات لذوي الإعاقة".

كيفية استخراج كارت الخدمات المتكاملة 2024

كشفت وزارة الصحة والسكان، عن رابط التقديم على كارت الخدمات المتكاملة 2024، للأشخاص من ذوي الإعاقة، من خلال الدخول على الصفحة الرسمية للوزارة عن طريق الرابط الآتي من هنـــــــــــا.

شروط استخراج كارت الخدمات المتكاملة 2024

توجد بعض الأمراض التي يلزم أن يكون الشخص مصاب بها للاستخراج كارت الخدمات المتكاملة 2024، منها «الجذام - كف البصر - اضطراب طيف التوحد - الإعاقات الذهنية الشديدة - الشلل النصفي الطولي أو السفلي - ذوي القزامة 140 سم فأقل بعد سن البلوغ - فقد السمع التام - الشلل الدماغي - ضمور العضلات - الشلل الرباعي - الإعاقات المتعددة - شلل الأطفال الشديد - البتر متعدد الأطراف أو في طرف واحد يد أو قدم».

الأوراق المطلوبة للتقديم على كارت الخدمات المتكاملة 2024

- عدد 3 صور شخصية حديثة.

- عدد 2 صورة من بطاقة الرقم القومي.

-صورة من المؤهل الدراسي والأصل.

-أصل التقرير الطبي مختوم.

-صورة بطاقة الرقم القومي لـ ولي الأمر.

خطوات استخراج كارت الخدمات المتكاملة 2024

- الدخول على موقع وزارة الصحة والسكان من هنــــــــــا.

-إدخال البيانات المطلوبة وإرفاق الملفات.

- كتابة البيانات الشخصية واستمارة البيانات الأساسية.

- وبعد تسجيل البيانات يظهر رقم الطلب الخاص بالشخص.

- يجب متابعة الطلب بشكل مستمر من خلال أيقونة «الاستعلام عن الطلبات».

- وأخيرًا عند قبول الطلب، يجب حجز موعد عن طريق أيقونة «الحجز»، ثم التوجه لمكتب التأهيل الذي قمت باختياره في الموعد المحدد.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة