الخميس، 16 ربيع الأول 1446 ، 19 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

احتفالا بعيد الفلاح.. شوف باقة مزايا وعروض بنك مصر المجانية

بنك مصر
بنك مصر
أ أ
قدم بنك مصر، باقة من المزايا والعروض المجانية في الفترة 1 إلى 15 سبتمبر 2024، بمناسبة عيد الفلاح، ضمن فعاليات الشمول المالي التي يرعاها البنك المركزي خلال العام الجاري 2024.

باقة مزايا وعروض بنك مصر المجانية:


- فتح حساب جاري أو توفير في بنك مصر، بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب.

- الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانا (لحساب جارى وتوفير المنجز فقط).

- إصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدما مجانا.

- للعملاء الأقل من 16 سنة يتم الاعفاء من مصاريف اصدار البطاقة المدفوعة مقدماً TEENS ضمن برنامج الشباب، في بنك مصر.

- للعملاء من 16 سنة إلى 21 سنة يتم فتح الحساب مجاناً دون الحاجة إلى موافقة ولى الأمر، بالإضافة إلى إصدار بطاقة BM للخصم الفوري مجاناً ضمن برنامج الشباب.

- العملاء من 21 سنة إلى 35 سنة يتم فتح الحساب مجاناً، و اصدار بطاقة GO للخصم الفوري مجاناً مع الاعفاء من مصاريف إصدار البطاقة  الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي/ مرابحة بالوكالة من البنك ضمن برنامج الشباب.

- 20% كاش باك من الحركة المالية الأولي على محفظة بنك مصر BM Wallet.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية


icon

الأكثر قراءة