الثلاثاء، 19 ربيع الثاني 1446 ، 22 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

إعادة تفعيل بطاقات التموين التي تم إيقافها ..بسبب الممارسة

بطاقات التموين
بطاقات التموين
أ أ
تعتزم وزارة التموين والتجارة الداخلية إعادة تفعيل بطاقات التموين التي تم إيقافها بسبب نظام الممارسة، حيث سيتمكن المستفيدون من صرف مقرراتهم التموينية بدءاً من أول نوفمبر المقبل، وفقاً لتصريحات وزير التموين الدكتور شريف فاروق.

تعليق وزير الكهرباء حول بطاقات التموين

وفي سياق متصل، كشف وزير الكهرباء الدكتور محمود عصمت عن إرسال بيانات الأشخاص الذين قدموا طلبات لتركيب عدادات كودية قبل قرار رئيس الوزراء إلى وزارة التموين، بهدف إعادة إدراج أسمائهم في كشوف البطاقات.

وأوضح أن التأخير في تركيب العدادات كان نتيجة لنقص الكميات المتاحة أو تقصير الشركات.


تأكيد عدم المخالفة لمن تقدم بطلبات

وأكد وزير الكهرباء أن الأشخاص الذين تقدموا بطلبات على المنصة قبل صدور القرار ليسوا مخالفين، وأن المشكلة كانت تتعلق بالتأخير في التركيب. وناشد وزارة التموين اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستئناف تفعيل تلك البطاقات مع الالتزام بنظام الشرائح الجديد.


استئناف تفعيل البطاقات للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء

كما أعلن وزير التموين أن بطاقات التموين للمسجلين بنظام ممارسة الكهرباء ستعود للعمل بداية الشهر المقبل، حرصاً على مصلحة المواطنين وضمان حقوقهم، مع التأكيد على أهمية المراجعة الدورية والمستمرة.

تابع موقع اجرى نيوز   على صفحة "الفيس بوك "  اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق "جوجل نيوز"       اضغط هــــــــنا


تابع موقع اجرى نيوز   على "اليوتيوب" اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على " واتس اب"  اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على     " X "         اضغط هــــــــنا
تابع موقع اجرى نيوز  على "إنستجرام"  اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك  واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة