الأربعاء، 20 ربيع الثاني 1446 ، 23 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

إسبانيا: انخفاض الإنتاج الصناعي خلال يوليو الماضي

اسبانيا
اسبانيا
أ أ
أفاد المعهد الوطني الإسباني للإحصاء (إيني) اليوم الثلاثاء بأن الإنتاج الصناعي في إسبانيا شهد انخفاضًا في يوليو مقارنة بالشهر السابق يونيو، مع ضعف أداء قطاع السلع الرأسمالية بشكل خاص. ووفق بيانات المعدلة وفقًا للتغيرات الموسمية والتقويمية التي نقلتها صحيفة “لوفيجارو” الفرنسية، انخفض الإنتاج الصناعي بنسبة 0.4% على أساس شهري، بعد أن كان قد ارتفع بنسبة 0.2% في يونيو.

جاء هذا التراجع رغم النمو الاقتصادي الإسباني الذي سجل 0.8% في كل من الربع الأول والثاني من العام. وتتوقع الحكومة الاشتراكية بقيادة رئيس الوزراء بيدرو سانشيز زيادة في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 2.4% على أساس سنوي، في حين يتوقع البنك المركزي الأوروبي نموًا بنسبة 0.9%.




تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، ، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة