الثلاثاء، 05 ربيع الثاني 1446 ، 08 أكتوبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

إذا كنت تمتلك قطعة أرض في صحراء الأهرام.. تعرف على آخر موعد لتقديم أوراق التقنين

صحراء الاهرام
صحراء الاهرام
أ أ
قررت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إعادة فتح باب التقدم لمدة شهر لمن سبق لهم تقديم طلبات توفيق أوضاع في منطقة صحراء الأهرام ضمن كردون مدينة 6 أكتوبر. يجب تقديم الطلبات في مقر جهاز المدينة لاستيفاء المتطلبات.


تأتي هذه الخطوة في إطار الإعلانات السابقة بشأن القرار الجمهوري رقم 566 لسنة 2020، الذي يتضمن إعادة تخصيص مساحة 880.99 فدان (المعروفة بالحرف "ب")، بالإضافة إلى 21.83 فدان (المعروفة بالحرف "و")، من الأراضي المخصصة لمحافظة الجيزة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بهدف إقامة مجتمع عمراني جديد.


وأوضح الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، أنه يجب تقديم كافة المستندات التي تثبت الملكية لجهاز مدينة 6 أكتوبر (أصل للاطلاع + صورة) واستيفاء باقي الشروط المعلن عنها وفقًا لقرارات مجلس إدارة الهيئة رقم 173 و180.


وأكد أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة هي الجهة الوحيدة المخولة للتعامل مع هذه الأراضي، وأن أي معاملات يجب أن تتم من خلال جهاز مدينة 6 أكتوبر وفقًا للقانون رقم 59 لسنة 1979.


وحذر نائب رئيس الهيئة جميع الشركات والجمعيات والأفراد من القيام بأي تصرفات أو إنشاء منشآت على تلك الأراضي دون الرجوع لجهاز مدينة 6 أكتوبر.


في حالة المخالفة، ستتخذ الهيئة الإجراءات القانونية اللازمة، حيث سيكون أي تعامل مخالف باطلاً ولا يُعتد به. يأتي ذلك حرصًا على حماية المواطنين ومصالحهم من الوقوع في معاملات غير قانونية.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر، اخبار الزراعة، صناعة الدواجن، الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد، اجرى لايف، مقالات، منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 
icon

الأكثر قراءة