السبت، 11 ربيع الأول 1446 ، 14 سبتمبر 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أسعار سيارات شيفروليه النقل 2025 في مصر.. اعرف وصلت كام

سيارة شيفرولية
سيارات شيفروليه النقل 2025
أ أ
تقدم علامة شيفروليه باقة مميزة من الطرازات في السوق المصرية وخاصة سيارات النقل التجارية التي حققت شعبية كبيرة في السوق ولفتت أنظار شريحة كبيرة من المستهلكين.

وأعلن الوكيل المحلي لعلامة شيفروليه في مصر خلال مايو الماضي طرح سيارات شيفروليه التجارية موديل 2025 في السوق المصرية.


أسعار سيارات شيفروليه النقل 2025 في مصر

ويرصد التقرير التالي أسعار سيارات شيفروليه النقل 2025 في مصر، والتي جاءت كما يلي:

شيفروليه فان

وتعد شيفروليه فان من أرخص الطرازات التي تقدمها علامة شيفروليه في السوق المصرية، وهي تقدم محليًا عبر فئتين من التجهيزات.

ووفقًا للقائمة السعرية الأخيرة والمعلنة من جانب الوكيل المحلي لعلامة شيفروليه في مصر بلغت أسعار شيفروليه فان في السوق المصرية نحو 435،500 جنيه للفئة الأولى، بينما وصل سعر الفئة الثانية والأعلى تجهيزًا نحو 513،500 جنيه.


شيفروليه الدبابة

وتعد سيارة شيفروليه الدبابة 2025 من أشهر سيارات شيفروليه التجارية في السوق المصرية، وهي مزودة بباقة مميزة من التجهيزات القياسية.

وتقدم السيارة محليًا عبر 5 فئات من التجهيزات، ووفقًا للقائمة السعرية الأخيرة والمعلنة من جانب الوكيل بلغت أسعار شيفروليه الدبابة 2025 في مصر كما يلي:

الفئة الأولى بسعر مليون و99 ألف جنيه.
الفئة الثانية بسعر مليون و106 آلاف جنيه.
الفئة الثالثة بسعر مليون و15 ألف جنيه.
الفئة الرابعة بسعر مليون و22 ألف جنيه.
الفئة الخامسة بسعر مليون و12 ألف جنيه.
أسعار سيارات نيسان 2025 في مصر خلال أغسطس

شيفروليه جامبو

وتعد سيارة شيفروليه جامبو 2025 من أغلى سيارات علامة شيفروليه الأمريكية في مصر، وهي متوافرة في السوق المصرية ب 4 فئات من التجهيزات.

ووفقًا للتحديث الأخير والمعلن من جانب الوكيل بلغ سعر الفئة الأولى نحو مليون و470 ألف جنيه، ووصل سعر الفئة الثانية نحو 1،494،500 جنيه، وبلغ سعر الفئة الثالثة نحو 1،363،500 جنيه، بينما وصل سعر الفئة الرابعة والأعلى تجهيزًا نحو مليون و580 ألف جنيه.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة